فتح باب المشاركة في الدورة السابعة لمنافسات جوائز الأعمال الدولية

فتح باب المشاركة في الدورة السابعة لمنافسات جوائز الأعمال الدولية

أعلنت جوائز ستيفي العالمية فتح باب المشاركة في الدورة السنوية السابعة لجوائز الأعمال الدولية التي تكرّم الإنجازات المتميزة للأفراد والشركات من مختلف القطاعات والأحجام في مختلف أنحاء العالم.

وتعتبر جوائز الأعمال الدولية برنامج الجوائز المستقل الوحيد على مستوى العالم الذي يكرّم الإنجازات المتميزة في مجال الأعمال. ويمكن لجميع الشركات حول العالم المشاركة في هذه المنافسات- سواء كانت من القطاع العام أو الخاص ربحية أو غير ربحية كبيرة أو صغيرة.

ويذكر أن الموعد النهائي لاستقبال طلبات المشاركة هو 12 مايو الجاري ويستمر قبول الطلبات المتأخرة حتى 9 يونيو وسيتم إعلان النتائج مطلع يوليو. وسيتم توزيع جوائز دورة 2010 الخريف المقبل في مدينة إسطنبول حيث سيجري تكريم الإنجازات التي تحققت اعتباراً من 1 يناير.

ويمكن تقديم المشاركات بلغات متعددة وضمن فئات مختلفة تتنوع بين أفضل مسؤول تنفيذي خلال العام والشركة الأكثر ابتكاراً خلال العام وأفضل قسم للموارد البشرية خلال العام وأفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية خلال العام.

كما تم تعيين لجان تحكيم جديدة لتقييم المشاركات من مختلف اللغات بهدف تشجيع المؤسسات في جميع أنحاء العالم على التقدم للمشاركة بلغاتها الأساسية.

وشهدت الدورة السادسة تكريم مؤسسات من 27 بلداً وذلك في سبتمبر 2009 بمدينة نيويورك ومنها أصداء بيرسون-مارستيلر- شركة استشارات العلاقات العامة التي تتخذ من دبي مقراً لها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات