EMTC

تحالف لتقديم خدمات تحليل الوسائط الاجتماعية في أسواق الشرق الأوسط

تحالف لتقديم خدمات تحليل الوسائط الاجتماعية في أسواق الشرق الأوسط

تحالفت مجموعة سفينكس التي تتخذ من دبي مقراً لها مع شركة سيرينديو في الولايات المتحدة الأمريكية في تطور هام يهدف إلى توحيد معايير الجيل المقبل من أدوات تقييم وقياس الوسائط الاجتماعية في المنطقة. وسيرينديو شركة متخصصة بتحليل السلوك والإدراك مقرها في سانتا كلارا بالولايات المتحدة.

وجمعت الشركة التقنيات القائمة على التعلم عبر الآلات والبرمجة اللغوية العصبية ومهارات تحليل النصوص والمعاني والتي تمكن المؤسسات من تحليل توجهات العملاء وآراء الشركات.

وتغطي الحلول مجموعة واسعة من المهام تشمل تحليل تفضيلات العملاء من خلال تقصي المشاعر في الوسائط الاجتماعية ومصادر بيانات المؤسسات وروايات مراكز الاتصال والاستبيانات وتصنيف القضايا وتوليد البيانات التلقائية وتحليل ملفات المستخدمين.

أما مجموعة سفينكس فهي شركة متخصصة بالوسائط الرقمية والجديدة في دبي وتمتد شبكتها عبر الإمارات العربية المتحدة والهند وأستراليا ونيوزيلندا وباكستان والشرق الأدنى. ويهدف التحالف مع سيرينديو إلى تعزيز خبرات الشركة في مجال الوسائط الإعلامية الاجتماعية وعبر شبكة الانترنت من خلال القدرة على قياس نتائج الوسائط الاجتماعية والمشاركة عبر الانترنت.

وقال فينيش ناير المدير الإداري والمؤسس لمجموعة سفينكس: أدى نشوء الوسائط الاجتماعية والأهمية الكبيرة في مشاركة العملاء وتواصلهم إلى انخراط العديد من الشركات في المجال إلا أنه من المهم جداً أن تكون لدة تلك الشركات أنظمة تقييم سليمة تمكن المسوقين من اتخاذ القرارات بناء على نتائج ملموسة قائمة على أدلة رقمية ومشاعر الجمهور.

ومن خلال تقنيات سيرينديو فإنه بإمكاننا الآن مساعدة الشركات على استمرار تواجدها عبر الوسائط الاجتماعية والانترنت من خلال البيانات والتوصيات التي تقوم على مشاعر العملاء الواضحة.

وقال رافي كوندامور مؤسس سيرينديو ورئيسها التنفيذي: عملنا مع عدد من كبرى العلامات التجارية من قطاعات البنوك والتجارة والاتصالات في الولايات المتحدة وبدأنا بمحاولة دخول منطقة الشرق الأوسط لتوسعة رقعة تواجدنا العالمي ووجدنا في مجموعة سفينكس ما نتطلع إليه من المعرفة المحلية والخبرة في المجال مما يجعلنا نؤمن بأننا سننجح في تقديم خدماتنا في منطقة الشرق الأوسط.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات