EMTC

«دوموتكس» ينطلق 10 مايو لتقديم أحدث أغطية الأرضيات

«دوموتكس» ينطلق 10 مايو لتقديم أحدث أغطية الأرضيات

كشف دوموتكس الشرق الأوسط، المعرض الوحيد المتخصص في مجال السجاد وأغطية الأرضيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنّ القيمة الإجمالية للمشاريع التي تم تعهيدها إلى مختلف شركات المقاولات في الإمارات خلال شهر مارس الماضي تجاوزت 2.3 مليار دولار أميركي، ما أدى إلى فتح قنوات جديدة لزيادة الطلب على حلول أغطية الأرضيات في مختلف أنحاء الدولة.

ومن المقرر أن تقدم دورة العام الحالي من المعرض التي ستنطلق في 10 مايو الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، مجموعة شاملة من خدمات ومنتجات أغطية الأرضيات عالية المستوى التي تلبي احتياجات ومتطلبات المقاولين والمطورين في الإمارات وكافة الدول في الشرق الأوسط.

وأشار دوموتكس الشرق الأوسط، نقلاً عن تقرير صادر مؤخّراً عن شركة الأبحاث «بروليدز» إلى أنّ قيمة إجمالي المشاريع الجديدة التي تم إقرارها مؤخّراً في الإمارات تمثل ثاني أعلى قيمة للمشاريع التي أطلقت في المنطقة، ما يسهم في توفير وجهة نمو رائدة بالنسبة لأبرز الشركات المحلية والإقليمية والدولية العاملة في قطاع السجاد وأغطية الأرضيات في المنطقة.

كما أفاد أيضاً بأنّ المطورين والمقاولين يتطلعون إلى استخدام مواد الأرضيات القادرة على الجمع بين جودة الأداء والتكاليف المناسبة، وذلك بما ينسجم مع الاتجاه المتزايد نحو مواصلة تخفيض نفقات المشاريع في مختلف أنحاء المنطقة دون المساس بعناصر الجودة والتميز.

وقالت أنجيلا شاشن مدير عام شركة دويتشه ميسي فرع دبي: تواصل الإمارات إتاحة المزيد من فرص النمو الواعدة لكبرى الشركات المتخصصة في مجال السجاد وأغطية الأرضيات.

وتمّ مؤخّراً إقرار مشاريع جديدة بقيمة إجمالية تبلغ نحو 2.3 مليار دولار في حين سيتم إطلاق العديد من المشاريع الأخرى في غضون الأشهر القليلة القادمة، ما سيضفي بدوره المزيد من الزخم على سوق السجاد وأغطية الأرضيات محلياً. وكالمعتاد سيوفر دوموتكس الشرق الأوسط منصة مثالية لتحفيز الأعمال في السوق فضلاً عن تلبية متطلبات كافة المقاولين ومطوري مختلف المشاريع في الدولة في مجال أغطية الأرضيات.

وسيقدم معرض دوموتكس الشرق الأوسط مجموعة مختارة ومتكاملة من السجاد وأغطية الأرضيات بما فيها السجاد اليدوي والآلي المنسوجات ومواد أغطية الأرضيات المرنة الباركيه وأرضيات الخشب المزخرف الصفائح الخشبية ألواح السيراميك والأحجار الطبيعية وأرضيات الرخام أرضيات الملاعب الرياضية والمرافق الرياضية الألياف والغزل والأقمشة بالإضافة إلى تقنيات التركيب والتنظيف والمعدات والآلات التكنولوجية.

ويستهدف هذا الحدث تجار الجملة والتجزئة في قطاع السجاد وأغطية الأرضيات، إضافة إلى صناع القرار في شركات المقاولات والمهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي ومخططي المشاريع واختصاصيي تركيب الأرضيات وغيرهم من العاملين في هذا القطاع.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات