عقارات

مجموعة هاربور توسع محفظة خدماتها وتعزز قنوات اتصالها

حصلت مجموعة «هاربور» على رخصة خدمات الإشراف الإداري للعقارات بموافقة من دائرة الأراضي والأملاك ودائرة التنمية الاقتصادية في دبي. وقال مهند الوادية المدير الإداري للشركة: ستمكننا خدمات الإشراف الإداري للعقارات من تحري فرص تجارية جديدة وتوسيع محفظة أعمالنا بالإضافة إلى تقديم خدمات للمطورين وللمستثمرين المؤسسين عن طريق الإشراف على جميع أنشطة المشاريع الخاصة بهم.

فنحن يسعدنا أن نوفر لهم راحة البال والحلول الفعالة والمبتكرة التي تتجاوز أساليب إدارة العقارات التقليدية. كما ستمكن الخدمات الجديدة الشركة من ادارة الممتلكات والإشراف عليها في ما يتعلق بالتعاقد مع الشركات المسؤولة عن خدمات الصيانة وخدمات التنظيف والأمن.

بالإضافة الى معالجة القضايا الإدارية بالنيابة عن مالك العقار والتنسيق مع وسطاء التأجير لإيجاد واختيار المستأجرين المناسبين للوحدات الشاغرة في العقار.

وبالتزامن مع إضافة خدمات الإشراف الإداري للعقارات أعلنت شركة هاربور للوساطة العقارية عن إطلاق وترقية موقعها الالكتروني الجديد على شبكة الانترنت حيث يوفر الموقع الجديد باقة من الميزات المتطورة التي تقوم على التركيز على العقارات المعلنة وتحسين قنوات التواصل بين العملاء والمستشارين المتخصصين في هاربور.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات