تحالف بين مصرف السلام البحرين ومجموعة جناين

تحالف بين مصرف السلام البحرين ومجموعة جناين

وقع مصرف السلام-البحرين، احد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين مع مجموعة جناين كابيتال، المالكة والمتخصصة في إدارة المرافق السكنية للعمال والموظفين مذكرة تفاهم لتحالف مشترك بإنشاء وتطوير مساكن ومرافق عامة للعمال العاملين في مملكة البحرين.

وسيسهم هذا التحالف بإدخال مفهوم جديد إلى الأسواق الإقليمية الناشئة حول نوعية بناء وتطوير مساكن ومرافق عصرية للعمال المهرة.

ويهدف المشروع إلى توفير مرافق سكنية ذات جودة عالية وبمواصفات أفضل وملائمة لمتطلبات مختلف القطاعات العماليّة في مملكة البحرين وفي مواقع قريبة من أعمالهم وبعيدة عن التجمعات السكنية المحلية.

وتعقيبا على هذه الاتفاقية مع مجموعة جناين كابيتال، صرح نبيل التتان، نائب الرئيس التنفيذي رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مصرف السلام-البحرين بقوله نحن سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع مجموعة جناين كابيتال لما عرف عنهم بخبرتهم الواسعة في إدارة وتشغيل المرافق السكنية الخاصة بالعمال والموظفين.

وأضاف قائلا إن تخصيص الأماكن السكنية للعمال مطلب لطالما أثير مرارا من قبل العامة ونحن نعتقد بان هذه الشراكة ستسهم في تقديم حلول عملية لمعالجة هذه المسالة. إن هذا المشروع يعد بمثابة الفرصة المناسبة لمصرف السلام-البحرين لتلبية احتياجات الطبقة العاملة بمملكة البحرين من خلال توفير مرافق سكنية وترفيهية ملائمة لهم.

إن النمو الاقتصادي الذي تشهده مملكة البحرين مؤخرا قد خلق طلبا هائلا على الأيدي العاملة المهرة. ولذا فانه من المحتمل أن يقع المشروع في بوابة البحرين الاستثمارية بمنطقة الحد والتي من الممكن أن تستوعب مبدئيا 000 .10 وحده حده سكنية بالإضافة إلى المرافق الترفيهية العامة وأماكن التسوق.

وبهذه المناسبة فقد صرح السيد إبراهيم مردم بك، رئيس مجلس إدارة مجموعة جناين كابيتال قائلا نحن مسرورون بهذه الشراكة مع مصرف السلام-البحرين وفريقه ذو الكفاءة العالية ونتطلع باهتمام إلى تنفيذ خططنا التطويرية المشتركة.

إننا في مجموعة جناين كابيتال نعتقد أن بإمكان البحرين أن تمثل نموذجا إقليميا لتوفير وإدارة مرافق سكنية مخصصة وملائمة للعمالة الوافدة إليها وفق مواصفات قياسية عالمية.

إن الشراكة المقترحة للمشروع ستوفر للأعداد المتزايدة من العمالة وحدات سكنية أمنة وعصرية وصديقة للبيئة بالإضافة إلى سهولة الوصول إليها والنفاذ منها.

المنامة- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات