تكريم

«آتيك» تحصل على جائزة أفضل صفقة دمج واستحواذ في الشرق الأوسط

حصلت شركة استثمار التكنولوجية المتطورة (آتيك) التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها على جائزة أفضل صفقة دمج واستحواذ في الشرق الأوسط لعام 2009 من قبل مجلة إي إم إي ايه فاينانس، المطبوعة العالمية الرائدة في قطاع التمويل.

وجاءت هذه الجائزة تكريماً لصفقة استحواذ (آتيك) على شركة تشارترد لتصنيع أشباه الموصلات في سنغافورة باستثمارات بلغت 8 .1 مليار دولار، والتي تم الإعلان عنها في شهر سبتمبر 2009. وسيتم تسليم الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الخيري الذي تقيمه مجلة إي إم إي ايه فاينانس في لندن يوم 9 يونيو 2010.

وفي هذه المناسبة، قال إبراهيم عجمي، الرئيس التنفيذي لشركة استثمار التكنولوجيا المتطورة: لقد تمكنّا من خلال استحواذنا على تشارترد من الجمع بين التكنولوجيا والموهبة في قدرات التصنيع الرئيسية وخبرات سبك المعادن من جهة، والتقنيات المتطورة لشركة جلوبال فاوندريز من جهة أخرى.

ونحن فخورون للغاية بتكريم مؤسسة عالمية مرموقة مثل مجلة إي إم إي ايه فاينانس لهذا الاستحواذ الذي يسهم في تعزيز الخدمات والعروض التي نقدمها للعملاء. وفازت الشركة في وقت سابق من هذا العام بجائزة أفضل صفقة دمج واستحواذ عالمية للعام عن صفقة استحواذها على مرافق التصنيع التابعة لشركة إيه إم دي، والتي منحتها الشبكة الدولية للدمج والاستحواذ.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات