أكور تضيف 5268 غرفة فندقية في أربع وجهات خليجية

أكور تضيف 5268 غرفة فندقية في أربع وجهات خليجية

تستعد مجموعة أكور الشرق الأوسط للضيافة لافتتاح 17 فندقاً جديداً بإجمالي 5268 غرفة فندقية في السعودية والبحرين والكويت والإمارات في غضون العامين المقبلين. ولخدمة كل القطاعات الفندقية في السوق؛ تتراوح الفنادق الجديدة بين الفئات الاقتصادية والفاخرة مما يجعل المجموعة في مسارها الصحيح نحو تحقيق أهداف توسعة شبكة فنادقها الحالية من 33 فندقاً تحت علامات فندقية عالمية في الشرق الأوسط إلى 50 فندقاً تضم نحو 12 ألف غرفة فندقية.

وفي الإمارات تقدم أكور الشرق الأوسط للضيافة علامتين فندقيتين جديدتين بمستوى عالمي خاصة في دبي وأبوظبي مما يعد تدشيناً لدخول المجموعة إلى قطاعات الإقامة المرتفعة والمتوسطة وذلك من خلال فنادق ومنتجعات بولمان وأداجيو على التوالي.

ويتبع فندق بولمان دبي مول المقرر إفتتاحه في النصف الثاني من العام الجاري العلامة الفندقية الراقية فنادق ومنتجعات بولمان التي تضم شبكة عالمية من المنشآت الفندقية في أوروبا وآسيا ويتألف من 481 غرفة منها 94 جناحاً ويستهدف المسافرين من رجال الأعمال ومسافري الترفيه المتطلعين إلى مرافق تسويق وترفيه فاخرة في مكان واحد.

ومع حلول 2011 ستقدم أكور فئة جديدة من الإقامة ذات الخدمة المتوسطة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك من خلال أداجيو أبوظبي البستان التابع لسلسلة أداجيو سيتي أبارتهوتيل للشقق الفندقية ويتألف من 279 شقة فندقية فئة الثلاث نجوم مع خدمات حسب الطلب.

وقال كريستوف لانديس المدير التنفيذي لـ «أكور الشرق الأوسط للضيافة» ان المنطقة تعد سوق نمو مهمة لعلامات أكور الفندقية، وأشار إلى أن العام الماضي وحده شهد افتتاح ثلاثة فنادق جديدة هي ايبيس عمان في الأردن وايبيس مسقط في سلطنة عمان وايبيس مول الإمارات وسويتهوتيل مول الإمارات وسوفيتيل شاطئ جميرا وايبيس البرشا في دبي.

وأضاف لانديس ان المجموعة تتطلع إلى التواجد في كل الفئات الفندقية من خلال افتتاح فنادق جديدة بدءاً من الفئة منخفضة التكلفة حتى الفئة الفاخرة، وقال إن أكور واثقة أن العامين المقبلين سيمثلان علامة فارقة للمجموعة فيما يتعلق بتطوير منشآت فندقية جديدة مع هدفها افتتاح خمسة فنادق جديدة في 2010 وستة في 2011 وستة فنادق أخرى في 2012، مشيراً إلى أن أهداف أكور الطموحة تسجل رقماً قياسياً جديداً في عدد المنشآت الفندقية التي يجري إفتتاحها وهو ما من شأنه تعزيز شبكة فنادقها في المنطقة.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات