علامات

ماريوت العالمية توقّع عقدين لإدارة أول فندقين في الجزائر ورواندا

تعتزم شركة ماريوت العالمية افتتاح 40 فندقا في المنطقة بحلول العام 2016.واعلنت الشركة أخيراً توقيع عقدين لادارة فندق رينيسانس تلمسان في الجزائر المكون من 204 غرف ويتوقع افتتاحه في يناير 2011.

تملك الفندق شركة الاستثمار الفندقي، وعند افتتاحه، سيكون أول فندق من علامات ماريوت العالمية في الجزائر واول فندق بعلامة عالمية في تلمسان.

بالاضافة الى فندق ماريوت كيغالي في رواندا المكون من 237 غرفة ويتوقع افتتاحه في العام 2012. تملك الفندق شركة القرن الجديد للتطوير، وسيكون اول منشأة لماريوت العالمية في رواندا.

وقال اد فولر، الرئيس والمدير التنفيذي للاقامة الدولية في ماريوت العالمية: لا شك أن منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا واجهت تحديات كبيرة في العام الماضي.

لكننا نرى اشارات الى عودة التعافي في المنطقة. وأضاف: نحن نخطط لافتتاح ثلاثة فنادق جديدة في قطر في نهاية العام الحالي، ومع اقترابنا من العام المقبل، نتوقع المزيد من النشاط مع افتتاح رينيسانس تلمسان الرائع في الجزائر وفندق جي دبليو ماريوت المذهل في طرابلس، ليبيا.

هاتان المنشأتان هما أول فندقين لنا في بلديهما. ويسرّنا أيضا أن يكون انشاء جي دبليو ماريوت ماركي في دبي يسير وفق البرنامج الزمني المحدد، ليفتتح أول مبنى من المبنيين والمكون من 807 غرف في العام 2012.

دبي - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات