مشروعات «إعمار» تعزز إنجازات دبي في قطاع الضيافة الفاخرة

مشروعات «إعمار» تعزز إنجازات دبي في قطاع الضيافة الفاخرة

أبرزت مجموعة «إعمار للضيافة»، التابعة لشركة إعمار العقارية، إمكانات دبي الكبيرة وإنجازاتها المهمة في قطاع الضيافة الفاخرة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2010.

واستعرضت مجموعة إعمار للضيافة اثنين من أكبر إنجازاتها خلال العام الماضي وهما فندق أرماني دبي، الأول من نوعه في العالم الذي يقع ضمن برج خليفة، ومجموعة مشاريع علامتها التجارية «العنوان للفنادق والمنتجعات» في دبي، مزود خدمات الإقامة الرسمي لبرنامج استضافة المشترين الذي يجري تنظيمه ضمن فعاليات معرض سوق السفر العربي.

وقال مارك داردين الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للضيافة، في مؤتمر صحافي عقده في مقر جناح الشركة في المعرض، إنه منذ إطلاق العلامة التجارية «العنوان للفنادق والمنتجعات» عام 2008 قطعت إعمار أشواطاً كبيرة في قطاع الضيافة، عبر الاستفادة من خبراتها الكبيرة في تنفيذ مشاريع رائدة، تتجلى في كل من فندق أرماني دبي ومجموعة فنادق العنوان، دعمت قدرة دبي الاستثنائية على تطوير مشاريع فندقية فاخرة بمستويات عالمية لا تضاهى.

ونوه بأن تقديرات منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة أظهرت أن قطاع الضيافة في دبي والشرق الأوسط عموماً مؤهل لتحقيق نمو كبير في المرحلة المقبلة. وأوضح داردين أن هذه المؤشرات الإيجابية تأتي بالتزامن مع زيادة ملحوظة في عدد الزوار الوافدين إلى دبي.

وتشمل محفظة العنوان للفنادق والمنتجعات في دبي حالياً خمسة عقارات، هي العنوان وسط مدينة دبي والعنوان دبي مول والعنوان دبي مارينا والعنوان مونتغمري دبي وذي بالاس المدينة القديمة، لتوفر ما مجموعه أكثر من 900 غرفة و1575 شقة فندقية.

وفازت العنوان للفنادق والمنتجعات بعقد إدارة وتشغيل منتجع «جنان عمار» للبولو في المغرب. ومنتجع «دومين دو لافانياك» المشروع السياحي الفاخر الحائز عدة جوائز، والذي تقوم بتطويره شركة «رزيدنس دو لافانياك أس أيه آر أل» في مقاطعة لانجويدوك روسيليون جنوب فرنسا.

وأكد داردين أن أرماني دبي أول ثمار التعاون بين إعمار العقارية والمصمم العالمي الشهير جورجيو أرماني، يرسي معايير غير مسبوقة على مستوى قطاع الضيافة الفاخرة في العالم.

وتبلغ قيمة أصول مجموعة إعمار للضيافة من مشاريع الضيافة والترفيه نحو 3.7 مليارات درهم، وتمتلك المجموعة وتدير محفظة متنوعة من المشاريع، بما في ذلك الفنادق والشقق الفندقية ومنتجعات الغولف وناد للبولو والفروسية، إضافة إلى النوادي الصحية ونادي مرسى دبي لليخوت وعدد من المراسي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات