كفاءة

بنك الشارقة الإسلامي يعين رئيساً جديداً لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات

أعلن مصرف الشارقة الإسلامي عن تعيين رحمة محمد الشامسي، رئيساً لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات. ومن خلال منصبه الجديد، سيقوم رحمة الشامسي بالإشراف على كافة أعمال وخدمات مصرف الشارقة الإسلامي في مجال الخدمات المصرفية للشركات، بما في ذلك تطوير هذه الخدمات بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والمعايير المتبعة في المصرف.

ويأتي تعيين رحمة الشامسي، من منطلق استراتيجية التوطين التي يتبناها المصرف، حيث إن إعداد وتمكين الكفاءات والقيادات الوطنية المؤهلة هو جزء من مساهمة مصرف الشارقة الإسلامي في تنمية المجتمع بما يتوافق مع المبادرات التي تنضوي تحت مبدأ الشراكة المجتمعية. حيث يعتبر المصرف أن دور القطاع الخاص هو أن يشارك بفاعلية في تطوير كوادر وطنية متخصصة قادرة على المنافسة بقوة في سوق العمل.

وفي هذا الإطار، قال رحمة الشامسي: إن مهمتنا في المجموعة هي أن نتبوأ القيادة في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية للشركات من خلال تقديم مجموعة من المنتجات المبتكرة مسبقاً، بالإضافة إلى إمكانية ابتكار حلول جديدة تناسب الشركات ذات الاحتياجات المعينة في إطار مبادئ الشريعة الإسلامية.

الجدير بالذكر أن رحمة الشامسي يمتلك خبرات واسعة في العمل في مختلف مجالات القطاع المالي والمصرفي، ويعد من الشخصيات التي تمتلك من المقومات ما يؤهلها لشغل هذا المنصب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات