مبادرة

بنك أبوظبي التجاري يحتفل بتخريج 300 مواطن للعمل في القطاع المصرفي

احتفل بنك أبوظبي التجاري بتخريج 300 متدرب مواطن للعمل في القطاع المصرفي اجتازوا دورة تدريبية نظمها البنك استمرت عاما كجزء من مبادرة برنامج «وطني» الذي يسهم في تعزيز الهوية الوطنية ضمن القطاع المالي والمصرفي.

وأوضح بيان للبنك أن البرنامج يغطي نطاقا واسعا من مجالات الأعمال مثل التمويل والمحاسبة والأعمال واللغة الإنجليزية التجارية والمعاملات المصرفية.

وقال سلطان محمد أحمد المحمود رئيس دائرة الموارد البشرية في بنك أبوظبي التجاري إن بنك أبوظبي التجاري يسعى دوما الى تنمية القوى البشرية الوطنية في مختلف أنحاء الدولة ذلك إيمانا منا بأهمية تعزيز الهوية الوطنية وسعيا نحو منح المواهب الشابة فرصة للتدريب قبل تخرجهم والتحاقهم بالعمل.

وأضاف أن هذا ما يمثل نقطة الانطلاق للشباب الإماراتي الطموح الذي يهدف لتحقيق حياة مهنية ناجحة في مجال الخدمات المالية. من جهة أخرى قامت موضي مظفر الحاج رئيس قسم تطوير الأعمال الاستراتيجي في مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري بزيارة إمارة رأس الخيمة والفجيرة للتواصل مع متدربي دورة عام 2009 وحضور تخريج العشرة الأوائل من كل مجموعة خاصة وأنها أشرفت على إعداد برنامج «أكاديمية إماراتي» الذي حقق نجاحا كبيرا خلال العامين الماضيين. (و ا م)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات