ذراع

«دي بي أدفيزرز» تعين رئيساً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى

أعلنت «دي بي أدفيزرز»، ذراع إدارة الأصول للمؤسسات التابعة لدويتشه بنك، امس عن تعيين نيكولاس كحاله كرئيس لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأسيا الوسطى.

وسيقوم كحالة برفع تقاريره إلى رولفين كويبرز، المديرة العالمية ل«دي بي أدفيزرز». وسيعنى كحاله بتعريف المستثمرين المؤسساتيين بقدرات وخدمات «دي بي أدفيزرز» الاستثمارية وسيعمل بشكل وثيق مع نظرائه عبر البنك لتطوير حلول مالية للعملاء عبر المنطقة التابعة لإدارته.

وسينضم كحاله إلى طاقم إدارة «دي بي أدفيزرز» العالمي ولجنة المبيعات الدولية التابعة له. وقالت كويبرز: إن «دي بي أدفيزرز» ومجموعة دويتشه بنك ملتزمون نحو منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى، ونرى أن الحاجة عالمياً لحلول في مجال إدارة الأصول تستمر في النمو وأن هناك طلباً متزايدا من القطاعين الخاص والعام على الاستراتيجيات الاستثمارية.

وقال هنري عزام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «إن دويتشه بنك لهو أحد أكبر البنوك الاستثمارية العاملة في منطقة الشرق الأوسط ولدينا خطط للاستمرار في الاستثمار في المنطقة. إن إدارة الأصول لهي جزء أساسي من الخدمات التي نقدمها لعملائنا وأنا سعيد جداً بانضمام نيكولاس كحاله إلى طاقمنا وأتطلع شخصياً للعمل معه والمساهمة في نمو «دي بي أدفيزرز» إقليمياً». (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات