EMTC

مساهمة

عمومية الشركة الإسلاميّة للتمويل تقرّ توزيع 7% أرباحاً نقدية عن 2009

عقدت الشركة الإسلاميّة للتمويل جمعيتها العموميّة العاديّة مؤخراً في فندق المروج روتانا بدبي، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثلين عن وزارة الاقتصاد ومسجّلي الأسهم في بنك أبوظبي الوطني ومدقق حسابات الشركة. وقد تمّ خلال الجلسة اعتماد القوائم الماليّة للعام 2009 حيث بلغ صافي الربح لعام 2009 نحو 5 .61 مليون درهم.

وقد اكتمل النصاب في الجلسة الأولى، والتي أقّرت خلالها الجمعيّة العموميّة العاديّة توزيع أرباح نقدية بنسبة 7% من رأس المال (7 فلساً للسهم). وكانت الشركة الإسلاميّة للتمويل البالغ رأسمالها 600 مليون درهم ، قامت بتوزيع 10% كأرباح نقدية و2 .2% كأسهم منحة وذلك عن العام المالي 2008.

ومن الجدير بالذكر أنّه تم تأسيس الشركة الإسلاميّة للتمويل في نوفمبر من العام 2006 وتضّم نحو 1000 مساهم، وتهتم بإجراء عمليّات التمويل بالإضافة إلى استثمارها في العديد من القطاعات.

وأوضح العضو المنتدب للشركة الوليد بن حمد آل مبارك في هذا الخصوص أن الشركة بإذن الله تسير بخطى ثابتة في سبيل تحقيق الأهداف التي أنشئت من اجلها. كما أوضح الدور الفعال الذي يقوم به رئيس مجلس الادارة الشيخ سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان في دعم مسيرة الشركة، كما شكر بقية أعضاء مجلس الادارة وكافة فريق العمل في الشركة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات