قائمة الفائزين تضم مركز دبي التجاري والاتحاد ورويال جت وروتانا وكمبينسكي

5000 شركة من 162 بلداً تنافست على جوائز السفر العالمية

صورة

تم مساء امس الأول تكريم الفائزين بجوائز السفر العالمية التي تأتي تقديراً للتميز في كافة قطاعات السفر والسياحة في العالم. وشهدت هذه الدورة منافسة قوية، حيث شاركت فيها أكثر من 5000 شركة من 162 بلداً حيث تم ترشيحها من العاملين في هذا المجال للتنافس على الفوز بالجائزة الأكثر أهمية في قطاع السفر والسياحة.

فقد فاز مركز دبي التجاري العالمي بجائزتي مركز المعارض الرائد ومركز الاجتماعات والمؤتمرات الرائد في الشرق الأوسط للعام الرابع خلال الحفل.وتُعد تلك الجائزتين المتميزتين اللتان حصل عليهما المركز أكثر الجوائز تميزاً في صناعة السياحة والسفر والضيافة وشارك بالتصويت بها أبرز المشاهير والرواد ونخبة من المتخصصين العاملين في مجال السفر والسياحة من مختلف أنحاء العالم.وأشادت هيئة الجائزة بإسهامات مركز دبي التجاري العالمي الملموسة والنجاح الذي حققه في قطاع المعارض والمؤتمرات والاجتماعات والفعاليات والدور المحوري الذي يلعبه في تنمية فرص النمو الاقتصادي الحالية والمستقبلية في منطقة الشرق الأوسط وهو ما ساهم في تعزيز مكانة دبي كمركز إقليمي وعالمي للأعمال التجارية والسياحة.وعزز الأداء الاستثنائي للمركز عام 2009 الذي شهد زيادة إجمالي عدد زوار المعارض والمؤتمرات والفعاليات التي نظمها واستضافها بنسبة 12% بالرغم من الأزمة المالية العالمية والتباطؤ الاقتصادي الذي عانت منه مختلف دول ومناطق العالم من مكانة مركز دبي التجاري العالمي كمنصة إقليميه وعالمية مهمة لعقد الصفقات التجارية وإطلاق المنتجات الجديدة والتقاء الخبراء والمختصين ورجال الأعمال من مختلف دول العالم في جميع المجالات.تمكنت الاتحاد للطيران من حصد ست جوائز في الحفل السنوي لجوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط والذي عقد في فندق العنوان دبي مارينا وكان من بينها الجائزة المرموقة التي منحتها لقب شركة الطيران الرائدة في المنطقة.

وخلال أمسية ناجحة للغاية بالنسبة إلى الاتحاد للطيران لها حصلت الشركة أيضاً على جائزة شركة الطيران الرائدة للدرجة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشركة الطيران الرائدة للدرجة السياحية في منطقة الشرق الأوسط وجائزة أفضل الطواقم الجوية في الشرق الأوسط وجائزة أفضل حملة تسويقية دولية في الشرق الأوسط وجائزة شركة الطيران الرائدة للبرنامج الترفيهي على متن الرحلات في منطقة الشرق الأوسط.

وحازت رويال جت المتخصصة في مجال الطيران الخاص الفاخر على جائزة الريادة كأفضل مشغل قطاع تأجير الطائرات الخاصة في الشرق الأوسط من قبل جوائز سوق السفر العالمي.

وأعرب أحمد محمد المعمري النائب العام/ نائب الرئيس للشؤون التقنية في شركة رويال جت خلال تسلمه الجائزة من جراهام كوك رئيس جائزة السفر العالمي خلال حفل أقيم في فندق العنوان في مرسى دبي عن امتنانه لجائزة صناعة السفر التي تقدم اعترافاً بجهود رويال جت لالتزامها بوعودها تجاه العملاء والسوق.

وحققت شركة روتانا إنجازاً جديدا نتيجة التزامها بأرقى معايير الخدمات الفندقية حيث حصدت الشركة 9 جوائز عالمية خلال الاحتفال السنوي السابع عشر لتوزيع جوائزالسياحة العالمية مؤخراً الحدث الأهم في عالم الضيافة والذي يهدف إلى تعزيز التفوق في صناعة السياحة والسفر حول العالم.

وفازت روتانا للسنة الرابعة على التوالي بجائزة سلسلة الفنادق الرائدة في الشرق الأوسط. بالاضافة إلى ثمانية جوائز هامة لفنادقها حيث حصل فندق الشاطئ روتانا على جائزة الفندق الرائد في الشرق الأوسط لرجال الأعمال هذا بالإضافة إلى جائزة الفندق الأفخم في الشرق الأوسط للشقق الفندقية والتي حصل عليها أرجان دبي من روتانا وجائزة الفندق الرائد في الشرق الأوسط للعائلات .

والتي حصدها منتجع وسبا الفجيرة روتانا للعام الثاني على التوالي وجائزة الفندق الرائد في لبنان لمسافري الأعمال لفندق جيفينور روتانا و جائزة الفندق الرائد في الكويت لفندق المنشر روتانا وجائزة الفندق الرائد في أبوظبي لرجال الأعمال والتي حصل عليها بارك روتانا بالإضافة لجائزة الفندق الرائد للإجتماعات بدبي والتي حصل عليها فندق ميديا روتانا وأخيراً جائزة المنتجع الرائد في رأس الخيمة لمنتجع الكوف روتانا.

ايو 2010: شهد حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2010 لمنطقة الشرق الأوسط الذي أقيم أمس في دبي فوز فندق كمبينسكي مول الإمارات بجائزة أفضل فندق للترفيه في الشرق الأوسط .

حيث يعتبر الحصول على هذه الجائزة إنجازاً رائعاً للفندق الذي تم افتتاحه قبل خمس سنوات ويؤكد على المكانة المرموقة التي يتمتع بها كوجهة استجمام لا نظير لها في منطقة الشرق الأوسط بأكملها وذلك من خلال عروضه المميزة التي تستمر في اجتذاب الضيوف وتضفي المتعة والبهجة على أوقاتهم.

وتم اختيار فندق كمبينسكي مول الإمارات كأفضل فندق للترفيه في الشرق الأوسط ضمن الفئة التي تنافس فيها تسعة فنادق ثلاثة منها من الإمارات من بينها فندق كمبينسكي مول الإمارات الفائز بالجائزة وفندقان من الكويت وفندق واحد من كل من عمان ولبنان والأردن وقطر.

الشخصية القيادية

اختير الأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس مجلس إدارة شركة «الخزامى للإدارة» ونائب المدير العام لمؤسسة الملك فيصل الخيرية الشخصية القيادية لهذا العام في الاحتفال. وتأتي الجائزة تقديراً للدور المحوري الذي يلعبه الأمير بندر في النمو والتطوير المستمرين في قطاع الضيافة بالسعودية.

ويستمر الأمير بندر بصفته رئيساً لمجلس إدارة شركة الخزامى للإدارة في دفع استراتيجية النمو للشركة العاملة في مجال الضيافة وتطوير العقارات التجارية الفاخرة وإدارتها بُغية توسيع نطاق منتجاتها في قطاع الضيافة في كافة المدن والوجهات السياحية الرئيسية في المملكة وكذلك مواصلة تطوير مشاريعها السكنية والتجارية خارج حدود السعودية في الوقت الذي تحافظ فيه على أن تبقى متوافقة تماماً مع أحكام الشريعة الإسلامية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات