افتتاح كورب اكزيكتيف للشقق الفندقية في دبي

افتتاح كورب اكزيكتيف للشقق الفندقية في دبي

كشفت أتش أم أتش - هوسبيتاليتي مانجمنت هولدينجز افتتاح النقاب أمس في معرض سوق السفر العربي عن كورب اكزكيتيف للشقق الفندقية في حي البرشاء، دبي. كأول فندق تحت اسم كورب يفتح أبوابه وهو مملوك لمجموعة الشعفار وهي اسم له ثقله في الإمارات العربية المتحدة. الفندق الذي طال انتظاره طويلا.

تهدف كورب اكزيكيتيف للشقق الفندقية - البرشاء لتلبي تماما الحاجات المتزايدة للمسافرين من أجل الأعمال. لقد شيد الفندق وفقا لأعلى معايير الصناعة ويقدم خدمات فريدة مثل الباتلر الإليكتروني لإصلاح أي مشكلات في الاتصالات وخط مساعدة لتكنولوجيا المعلومات يعمل على مدار 24 ساعة.

قال عماد عزمي : نحن فخورون لأننا من أوائل من افتتحوا فندقا تحت هذا الاسم غير التقليدي ونشعر بسعادة بالغة للشراكة مع أتش أم أتش. كورب اكزيكتيف للشقق الفندقية مزود بمجموعة من أفضل الأجهزة وأحدث الخدمات من أجل الأعمال. لقد صمم ليقدم تجربة سارة ومنعشة لضيوفه الباحثين عن شيء مختلف.

قال ميشيل نوبليه، الرئيس التنفيذي، أتش أم أتش،: نحن محظوظون لأن مجموعة الشعفار اختارتنا لإدارة هذا الفندق البديع ونتطلع قدما لتفاهم ممتد الأجل. كان هدفنا مع فنادق كورب اكزيكتيف أن نقدم الإسم المفضل للمسافرين من أجل العمل والذي يتجاوز أعلى التوقعات من رجال الأعمال المعاصرين والضيوف الفطنين القادمين من أجل الترفيه. نحن على ثقة من أن كورب اكزيكتيف للشقق الفندقية - البرشاء سوف تقدم بعدا جديدا خاصة لقطاع فنادق رجال الأعمال والشركات.

يقدم الفندق 143 شقة فندقية فسيحة كاملة الأثاث ذات غرفة نوم واحدة أو غرفتين. كل شقة تضم بهوا منفصلا يتصل به مطبخ مجهز بتجهيزات عالمية المستوى. كما أن هناك مطاعم رائعة، تسهيلات مؤتمرات لا مثيل لها مع القدرة على خدمة حتى 160 شخصصا، مع تسهيلات ترفيه ولياقة فائقة وخدمة استثنائية كلها موجودة لتضمن لك أقصى درجات الراحة والخصوصية.

كما أن موقع كورب اكزيكتيف للشقق الفندقية - البرشاء ممتاز إذ يبعد دقائق قليلة عن مول الإمارات وسكي دبي. وعلى مقربة من الفندق هناك أهم الأحياء التجارية بالمدينة مثل مدينة دبي للإعلام، مدينة دبي للإنترنت، مركز دبي المالي العالمي، الخليج التجاري وبرج خليفة الأسطوري (أعلى برج في العالم).

وتخطط أتش أم أتش للتوسع في فنادق كورب اكزيكتيف في أهم العواصم التجارية في الشرق الأوسط. نحن نتوقع أن يحقق الاسم كامل ما يستحقه من موقع على خريطة العالم مع افتتاح كورب اكزيكيتف للشقق الفندقية - البرشاء.

على الرغم من الأزمة الاقتصادية، فإن صناعة الفنادق في الشرق الأوسط لا تزال واحدة من أسرع الصناعات نموا في العالم وكل شركة كبرى تقريبا تتوسع أو تتخذ لنفسها موطئ قدم في المنطقة. ونحن نخطط لكي تظل مستويات الأداء بالفندق في ارتفاع مستمر وهو أمر ممتاز لصناعتنا.

كما أن توقيت افتتاح كورب أكزيكتيف للشقق الفندقية - البرشاء مثالي. نظرا لأن احتمالات المنطقة تبدو أكثر إشراقا مع ارتفاع أسعار البترول وبدأت الأعمال تستقر عالميا، بدأ السفر من أجل العمل ينتعش بدوره. ووفقا لتوقعات الصناعة، دبي متماسكة بشكل جيد إلى حد كبير في هذا القطاع.

وأكد ميشيل على أن: دبي مقصد له خصوصية شديدة نظرا لأنها تمتلك أكبر استثمار في المنطقة في تسهيلات الزائرين. وهناك عوامل ثبت أنها إضافة كبيرة للسياحة كمشروعات البنية التحتية مثل أنظمة المترو خفيف القضبان، خطط التوسع في الطرق والمطار، إضافة رحلات جديدة وطائرات إلى أسطول طيران الإمارات الحالي وتطوير عناصر جذب مثيرة للترفيه.

يتزايد الاعتراف بالمدينة كمركز مالي، جوي وتجاري إقليمي بالإضافة إلى أنها مقصد سياحي مهم. من الطبيعي أن ترفع هذه العوامل الطلب على الفنادق ذات الجودة. نحن نفخر بأن نكون جزءا من نجاح دبي وهي تعود ببطء إلى الانتعاش الإقتصادي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات