طموح

مجموعة كارلتون للضيافة تكشف خطة توسع ضخمة

كشفت مجموعة كارلتون للضيافة وإدارة الفنادق التي تتخذ من دبي مقراً لها عن خطة استراتيجية لتوسيع تواجدها في منطقة الخليج، كما تبحث الشركة في فرص التوسع في دول آسيوية بحسب مسؤول رفيع في الشركة.

وجاء الإعلان عن توسع المجموعة على هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2010 حيث أوضح حسني هادي المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط ومدير عام مجموعة كارلتون للضيافة وإدارة الفنادق أن المجموعة تخطط لاستثمار نحو 500 مليون درهم في توسعات إقليمية مرحلية.

وتقضي المرحلة الأولى، والتي يتم تطبيقها حالياً، القيام بعملية تجميع وتوحيد للعلامة التجارية في المجموعة بحيث يتم ضم العقارات الجديدة التي تم الاستحواذ عليها في عمان والمنامة تحت لواء علامة المجموعة المتميزة في دبي.

وأوضح هادي: نؤمن أن مفتاح النجاح هو في التطور وعملية النمو المستمرة. إننا نركز اليوم على توحيد موقعنا السوقي وتقوية هويتنا المؤسسية والتي تتكامل اليوم لتصبح جميع منشآت كارلتون تحت علامة واحدة معروفة.

يذكر انه تم إعادة تسمية فندق امبيريال بالاس في عمان، الأردن، ليصبح فندق كارلتون امبيريال بالاس الأردن، بينما تسير الخطط الموضوعة لإطلاق عمليات كارلتون الإمارات في المنامة حسب الخطة، حيث سينطلق الفندق الجديد في الربع الرابع من العام 2010 الجاري.

بينما تجري عمليات التجديد على قدم وساق في العقار المتميز في دبي والذي كان واحداً من الفنادق الراقية في دبي منذ سنوات طويلة. وتنظر المجموعة إلى أسواق محتملة منها دول الكومنولث المستقلة، الشرق الأقصى وآسيا وأسواق محلية.وأضاف هادي: نبحث في فرص محتملة في سوريا ولبنان وتركيا بالإضافة إلى فرص في آسيا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات