لوتاه بي سي غاز تعلن عن بدء عملياتها في قبرص

لوتاه بي سي غاز تعلن عن بدء عملياتها في قبرص

أعلنت شركة لوتاه بي سي غاز الإماراتية العاملة في مجال تنظيم وبناء وإدارة شبكات الغاز الطبيعي عن البدء في عملياتها في قبرص حيث تقدم أولى عروضها للحكومة القبرصية في الشهر الحالي بإعداد دراسات الجدوى لتمديد شبكات الغاز في عدد من المدن القبرصية.

وأكد عبد الله لوتاه عضو مجلس إدارة مجموعة س.س. لوتاه والمدير التنفيذي لشركة س.س.لوتاه الدولية ذراع الاستثمار وتطوير الأعمال الدولي للمجموعة عن سعادته بنتائج إجتماعه مع عدد من المسؤولين والشركاء الإستراتيجيين في قبرص مشيرا إلى أن المشروعات التي نفذتها وتديرها لوتاه بي سي غاز تضع الشركة في مكانة متميزة عالميا. كذلك أكد على التزام الشركة الإستراتيجي بالريادة وتبني أفضل المعايير العالمية في التصميم والهندسة والتشغيل والصيانة.

ومن جانبه أشار دنيس لوفرانسوا المدير العام لشركة لوتاه بي سي غاز إلى أن الشركة قامت بضخ استثمارات كبيرة في الأعوام الأخيرة لتعزيز قدراتها الفنية والتشغيلية خاصة مع التوسع الكبير في مشروعاته البنية التحتية للغاز عالميا و اعتماد الغاز الطبيعي كبديل أنظف للطاقة.

كذلك أكد على أن توسع أعمال الشركة في أوروبا يعد نموا طبيعيا خاصة بعد نجاح مشروعات الشركة الكبير في دولة الإمارات ومنطقة الخليج وتنزانيا وتركيا مشيرا إلى أن هناك فرصا كثيرة للتوسع في البنية التحتية للغاز في عدد من الأسواق الأوروبية الهامة .

وقامت شركة لوتاه بي سي غاز بتصميم وبناء أكثر من ألف مشروع في قطاع البنية التحتية للغاز الطبيعي بنجاح كبير وعلى رأسها تصميم شبكة الغاز في برج خليفة. وتشمل أعمال شركة لوتاه بي سي غاز تصميم وبناء شبكات توزيع الغاز الطبيعي و إداراتها وصيانتها الدورية إلى جانب توسعها في مجال تصنيع وتجميع المعدات والأجهزة بتأسيس مصنع في دبي العام الماضي .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات