لينوفو تشجع الشركات الصغيرة والمتوسطة على الإبداع

لينوفو تشجع الشركات الصغيرة والمتوسطة على الإبداع

عقدت لينوفو، مصنعة أجهزة الحاسوب، مؤخراً جلسة عمل جمعت الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات لمناقشة أوضاع السوق والتحديات التي يواجهها رجال الأعمال الشباب، ولتكشف عن مبادراتها الجديدة على الشبكة لدعم الشركات الجديدة والشركات الصغيرة والمتوسطة في أسواق الإمارات والسعودية.

وحضر الحدث مانوج ناكرا، رئيس العمليات لمؤسسة الشيخ محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومحمد العوضي، رجل الأعمال الذي نجح مع أخيه في في تأسيس مطعم الشاورما الناجح في دبي، وعلامة وايلد بيتا. ويُسُر السهيلي صاحبة مبادرات التجارة الإلكترونية وعلي الأمين المدير العام الإقليمي للينوفو.

وأعلنت لينوفو الشرق الأوسط ومصر والباكستان خلال الفعالية عن إطلاقها لمسابقتها الجديدة على الشبكة بعنوان مفكر الأعمال الناجح التي تستهدف الأعمال الجديدة والشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وتهدف المسابقة لاكتشاف العقول الذكية المتخصصة بالأعمال وتشجيعها على إطلاق الأفكار المبدعة والمتطورة. تتزامن هذه المسابقة مع إطلاق لينوفو مؤخراً لمجموعة ثينك باد إيدج المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال علي الأمين، المدير العام الإقليمي للينوفو الشرق الأوسط ومصر والباكستان: من خلال تعرفنا على التحديات التي تواجه الشركات الجديدة، قررنا إطلاق مسابقتنا مفكر الأعمال الناجح على الشبكة لكي نشكل منصة لرجال الأعمال الشبان ليتمكنوا من طرح أفكارهم وخطط أعمالهم وأضاف: نحن نرى هذه المنافسة كفرصة ممتازة لتوسيع دعمنا للعقول المبدعة في المنطقة ومساعدتها على البدء بأعمالها.

نحن نأمل أن تساعد هذه المسابقة على توليد تجربة أكبر بالنسبة لأفكار الأعمال التي تم تقديمها وبالتالي صنع فرص للدعم والتمويل بالنسبة للمشتركين.

ويستطيع المشتركون في مسابقة مفكر الأعمال الناجح الدخول إلى الرابط:وتقديم أفكارهم حول الأعمال المبدعة بكتابة 250 كلمة أو أقل أو تحميل رؤيتهم الخاصة بموضوع معين من خلال صورة أو من خلال مقطع فيديو مصور (لايزيد طوله عن ثلاث دقائق). وسيتم الحكم على أفضل فكرة من قبل لينوفو .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات