فعالية

دورة مؤتمر دبي مدينة الذهب المقبلة تتزامن مع أسبوع دبي الدولي للمجوهرات

اختتمت فعاليات مؤتمر دبي مدينة الذهب السابع أول من أمس بنجاح كبير. وشهد المؤتمر مشاركة واسعة من المتخصصين في هذا القطاع، ممن أجمعوا على المكانة الهامة التي يتمتع بها الذهب وقدرته على توفير وسائل آمنة للاستثمار في العالم. وخلال الحدث، توّقع الخبراء في صناعة الذهب والمجوهرات انتعاشاً في مبيعات الذهب على الرغم من التحديات المرتبطة بارتفاع الأسعار.

ومع ختام فعاليات الحدث، تم الكشف عن إقامة الدورة المقبلة لمؤتمر دبي مدينة الذهب بالتزامن مع أسبوع دبي الدولي للمجوهرات السادس عشر الذي يبدأ يوم 23 أبريل 2011.

وتعليقاً على ذلك، قال أميت دهاماني، أمين مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات: يسرنا تنظيم مؤتمر دبي مدينة الذهب الثامن تزامناً مع أسبوع دبي الدولي للمجوهرات والمبادرات الرامية إلى الترويج لهذه الصناعة، الأمر الذي يتيح للخبراء المحليين والدوليين وتجار التجزئة إمكانية حضور كلا الحدثين والاستفادة من فرص التشاور فيما بينهم وتبادل الخبرات.

ويعكس أسبوع دبي الدولي للمجوهرات المكانة المتميزة التي تتمتع بها دبي بصفتها مدينة الذهب، والتي ساهمت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات في تعزيز هذه المكانة على مدار السنين. دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات