فندق

«تماني مارينا» يروّج لخدمة «مع الشيف عصام أنت في أيد أمينة»

ربما تكون هي المرة الأولى التي يروج فيها فندق للخدمات التي يقدمها شيف الفندق وليس للفندق نفسه. فهذا ما يقدمه فندق «تماني مارينا» مع خدمة مع الشيف عصام انت في ايد امينة.

وقال معين سرحان مدير عام الفندق : هذه هي المرة الأولى في قطاع الفنادق فبعد أن نجح الفندق في استقطاب الشيف العربي الشهير عصام نبهان مدير الأغذية والمشروبات، أصبح هو وما يقدمه من مأكولات متميزة ذات طابع خاص لاقت استحسان جميع الجنسيات وبخاصة بين المواطنين في كل إمارات الدولة الذين يأتون يوميا إلى مطعم «نار وهيل» بالفندق كي يستمتعوا بما يقدمه الشيف عصام مما لذ وطاب .

وأضاف أن هذا الإقبال أسهم في زيادة االطلب على الفندق لتقديم خدمة الأغذية والمشروبات في مناسبات عديدة، من بينها المعارض الكبرى مثل معرض سياحة الحوافز والمؤتمرات في أبوظبي، ومعرض سوق السفر العربي (الملتقى 2010) الذي سيقدم الفندق خلاله الأغذية والمشروبات لأربع أجنحة أساسية مشاركة في المعرض هي جناح دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وجناح هيئة السياحة في أبوظبي وجناح البحرين وجناح سلطنة عمان، إضافة إلى جناح تماني لإدارة الفنادق والمنتجعات حيث يقدم الفندق خدماته لنحو 1800 شخص.

من جهته أعرب الشيف عصام عن سعادته بإطلاق هذا الشعار من جانب الفندق الذي يؤكد ثقته الكاملة في ما أقدمه من مأكولات من مختلف الدول العربية والأوروبية.

وأضاف: إننا نقدم خدمة الأغذية والمشروبات بشكل مبهر تم تجهيزه خصيصا ليتلاءم مع طبيعة كل دولة، آخذين في الاعتبار المأكولات الأساسية لمواطني هذه الدول. وأشار إلى أن الهدف هو إضفاء الخصوصية لكل جناح في المعرض وتقديم خدمات مثالية حسب الطلب. (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات