ترويج

ماريوت تنظم جولة لمسؤولي المبيعات في منطقة الشرق الأوسط

تنظم ماريوت العالمية جولة لمسؤولي الشركة في منطقة الشرق الأوسط بدأت في أبوظبي في 2 مايو وتنتهي في الدوحة في 12 مايو. وتهدف جولة المبيعات الى تعزيز التواصل بين مسؤولي ادارة الفنادق والعملاء القيّمين والتعريف بالنشاطات الحديثة والعروض المشوقة التي تطرحها ماريوت العالمية.

وتضم قائمة المشاركين في الجولة مدراء عامين من مختلف منشآت ماريوت ومسؤولين من الشركة وتشمل جولتهم أبوظبي ودبي وجدة والرياض والخبر والبحرين والكويت والدوحة.

وقال فلاديمير دباح نائب الرئيس للمبيعات العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت العالمية: هذه الجولة هي خطوة بارزة نحو تعزيز علاقاتنا الاستراتيجية الطويلة الأمد مع عملائنا في المنطقة التي هي بدورها أساس نجاح ماريوت العالمية.

واضاف: الجولة السنوية التي نقوم بها تؤكد التزام ماريوت بالمنطقة وهي فرصة مثالية لابراز تقديرنا لعملائنا وشكرهم على جهودهم ومناقشة المشاريع الممكنة والمفيدة للطرفين بشكل شخصي.

وتعكس هذه الخطوة الوسائل المبتكرة التي تعتمدها ماريوت في تطوير أعمالها وهي تعزز جهود المبيعات وتبرز الاستراتيجية التفاعلية التي تقوم بها ماريوت لتقوية علاقاتها مع عملائها الرئيسيين في المنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات