عقد

«راسل للاستثمار» تجدد الشراكة مع «رايان لإدارة الأصول»

وافقت شركة رايان لإدارة الأصول على تجديد العقد لتمثيل شركة راسل للاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وتوزيع منتجاتها متعددة الإدارات ومنصة أوبن ورلد. ومنذ عام 2002، قدمت رايان لمستثمري الشرق الأوسط من خلال خبرتها الواسعة النطاق على المستوى المحلي حلول راسل المبتكرة للاستثمار العالمي.

وسوف تواصل هذا التعاون لمساعدة المستثمرين في الشرق الأوسط من أجل إعادة هيكلة بعض استثماراتهم الدولية القائمة، وإعداد الحلول الاستثمارية والمبادئ التوجيهية والسياسات المتقدمة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستثمرون في المنطقة من استخدام الخدمات الاستشارية لراسل بشكل متزايد. وقد أدى نجاح هذه الشراكة إلى نمو كبير لأعمال رايان وتعيين جان أبو مراد بمنصب المدير العام مؤخراً.

وقال باسكال دوفال، المدير التنفيذي، في أوروبا والشرق الأوسط في راسل: تعد منطقة الشرق الأوسط موطناً لبعض أفضل المستثمرين في العالم. وفي السنوات الأخيرة كان هناك طلب متزايد من زبائننا للحصول على التوصيات فضلاً عن الخدمات الاستثمارية الأخرى.

وقد أدى هذا الطلب إلى توسيع خدماتنا الاستشارية للزبائن في جميع أنحاء المنطقة، وتركيز المزيد من الحلول الاستثمارية المبتكرة للمستثمرين. (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات