EMTC

برنامج

«أبوظبي للتمويل» تطلق «مملكتي» لتوفير السيولة لأصحاب الفلل

سيتمكن أصحاب الفلل في أبوظبي من الحصول على السيولة اللازمة لتخليص فللهم الجاهزة بفضل برنامج «مملكتي» الذي أطلقته شركة أبوظبي للتمويل، وسيسمح البرنامج بتوفير سيولة نقدية تصل إلى 80% من قيمة العقار وبأسعار فائدة تنافسية تبدأ من 75 .5%.

وتم تقديم البرنامج خصيصاً لتلبية احتياجات مواطني دولة الإمارات من أصحاب الفلل الجاهزة في إمارة أبوظبي الذين لا يشملهم برنامج القروض السكنية الوطني. وقال علي عيد المهيري، رئيس مجلس إدارة الشركة: يوجد هناك الكثير من السيولة المجمدة في مشاريع الفلل الخاصة، والتي يمكن استخدامها في استثمارات أخرى. ونحن نهتم بإطلاق المنتجات المبتكرة لدعم الأسر الإماراتية ومساعدتها على تأمين قيمة منازلها الخاصة.

وأضاف: مع برنامج مملكتي نحن نواصل توسيع وتنويع محفظة منتجاتنا استجابة لردود الفعل والطلبات التي تلقيناها من السوق. ومنذ إطلاق الشركة قبل أقل من عامين، تلقينا نحو 400 مكالمة من مواطني الإمارات للاستفسار عن التمويل العقاري للفلل الخاصة، ونحن من جانبنا استمعنا وأطلقنا هذا المنتج الجديد استجابة لهم.

وتمتاز جميع منتجات الشركة بما فيها إيسنس المتاح لجميع مقيمي الإمارات، بتوفيرها أدنى سعر للفائدة في السوق فضلاً عن المرونة التي لا يوجد مثيل لها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات