EMTC

توسع

رابر وورلد للصناعة تهدف الى زيادة نموّها 50% في قطر العام الجاري

أعلنت شركة رابر وورلد للصناعة لتصنيع منتجات المطاط العازل بتقنية الخلايا المغلقة جلف- أو- فليكس في منطقة الخليج وجنوب شرق آسيا والتابعة للائتلاف التجاري الدولي مجموعة شركات شيخاني عن هدفها بزيادة نموّها بنسبة 50% في قطر خلال العام الجاري.

ويتضمّن ذلك تصدير 8 ملايين طن (بما يعادل 120 حاوية) من المنتجات إلى قطر بنهاية هذا العام. وضمن هذا الإطار حققت الشركة مشاركة مهمة خلال معرض مشاريع قطر 2010 المعرض التجاري الدولي المتخصِّص في مجال التكنولوجيا ومواد البناء والمعدات والتكنولوجيا البيئية الذي تم انعقاده في مطلع الشهر الماضي في مركز قطر للمعارض الدولية في الدوحة.

وشهد الحدث عرض أحدث عروض شركة التصنيع ومنتجها الرئيسي جلف- أو- فليكس مواد المطاط المرن والعازل بتقنية الخلايا المغلقة والآمن بيئياً والخالي من الكلوروفلوروكربون والتي يمكن أن تتحمَّل أقصى الظروف البيئية.

وأثمرت مشاركتها خلال الحدث عن إقامة علاقات مع عملاء جدد ومستشارين في مجال الميكانيك والكهرباء والسباكة والذين انضموا الآن إلى شبكتها الإقليمية المتوسعة باستمرار. ووقعت رابر وورلد عقودا جديدة مع شركات في قطر الامر الذي يؤدي بالتالي إلى دفع حجم صادراتها إلى البلاد هذا العام. دبي ـ البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات