«امارات» تكرم الموظفين المتميزين

«امارات» تكرم الموظفين المتميزين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد عبدالله حسن النومان مدير عمليات مبيعات التجزئة في مؤسسة الإمارات العامة للبترول امارات بالموظفين العاملين في محطات الخدمة التابعة للمؤسسة في دبي والإمارات الشمالية باعتبارهم الوجه الحضاري للمؤسسة أمام العملاء كافة وحرصهم على التفاني في تقديم أفضل الخدمات لهم وأمانتهم ونباهتهم.

جاء ذلك خلال تكريم الموظفين المتميزين في محطات الخدمة ضمن برنامج موظف الشهر المتميز الذي تطبقه امارات منذ العام 2004 بحضور عبد الرؤوف عبدالعزيز مدير عمليات محطات الوكلاء.

وتوجه عبد الله حسن النومان بالتهنئة لجميع الموظفين المتميزين مشيدا بجهودهم وحرصهم على تقديم صورة مشرفة عن المؤسسة من خلال مثابرتهم وتفانيهم في انجاز مهامهم بروح الفريق الواحد وبأسلوب حضاري يعكس المكانة الريادية التي تحظى بها امارات.

وقال ان المؤسسة عازمة على المضي قدما في إستراتيجية تطوير وتحسين الخدمات والمنتجات ومتابعة قياس وتحليل الأداء وكافة المتغيرات عن كثب على نحو مستمر ما يضمن الحفاظ على معدلات الأداء المطلوبة ضمن الأهداف والمعايير المحددة وبشكل ينسجم مع الصورة الحضارية للمؤسسة.

ودعا العاملين في محطات الخدمة بمختلف مواقعهم ومراكزهم إلى مزيد من الجد والمثابرة مؤكدا أن المؤسسة تؤمن بأن أساس النجاح وجوهره مبني على توافق وانسجام فريق العمل الواحد واجتهاده وسعيه الدائم إلى التفوق.

Email