إيروس تطلق خدمة التسليم عند الطلب لهواتف سامسونغ

إيروس تطلق خدمة التسليم عند الطلب لهواتف سامسونغ

أعلنت مجموعة إيروس إطلاق خدمة التسليم عند الطلب لهواتف سامسونغ النقالة. ومع إطلاق هذه الخدمة ستقوم إيروس بتسيير عربات محملة بهواتف سامسونغ النقالة لتلبية احتياجات المحلات التجارية المستقلة في جميع أنحاء الأمارات.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة إيروس هي الموزع الحصري لأشهر الماركات العالمية الإلكترونية مثل سامسونغ هيتاشي كاندي وتي سي أل لينيكس من سيسكو وثيرموبريك ولينوكس وتاروس الرائدة في مجال الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والاتصالات والمتحالفة مع منتجات متعددة في منطقة الشرق الأوسط.

وتأتي هذه الخدمة في سياق تفعيل وتعزيز عمليات التوريد والتخطيط والتنفيذ والرقابة على عمليات سلسلة التوريد لما لهذه الإجراءات من أهمية كبيرة وحاسمة في أي مؤسسة حيث تسعى جميع المؤسسات من نقطة المصدر إلى نقطة الاستهلاك إلى تحسين الحركة وجرد المخزون.

وقال ديباك باباني الرئيس التنفيذي لمجموعة إيروس:تركز مجموعة إيروس دائماً على توفير حلول مبتكرة في الوقت المناسب بما يعزز التواصل بين الميدان والمكتب الرئيسي ويصب في نهاية المطاف في صالح المستهلك النهائي.

وأصبحت إدارة سلسلة التوريد بسبب العولمة وسيلة تنافسية فعالة للشركات على المستويين المحلي والعالمي. كما أنها باتت ضرورة للموزعين في المنطقة خاصة عندما يتعلق الأمر بتوفير منتجات بتكلفة تنافسية استناداً إلى الوقت المناسب.

وولد هذا المفهوم من الحاجة إلى خدمة شركائنا من تجار التجزئة المستقلين والمستخدمين النهائيين على اساس الوقت.

وهذا سيجعل مجموعة إيروس تتقدم خطوة إضافية في توزيع وتسويق أجهزة سامسونغ النقالة. كما أن إطلاق هذه الخدمة من شأنه أن يقلل وقت توفير المنتج بما يعود بالفائدة على التجار والمستخدمين النهائيين.

وتهدف المجموعة إلى خلق ميزة تنافسية واضحة من خلال توسيع مجموعة حلول الخدمات المبتكرة عبر كامل سلسلة التوريد.

وهذه الخدمة من شأنها تغيير قواعد العروضات التقليدية التي تقوم على مبدأ حجم واحد يناسب الجميع ومن خلال الإدارة الفعالة لسلسلة التوريد سيكون المستهلكون قادرين على الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مع ضمان استفادتهم.

دبي- البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات