EMTC

شراكة بين رين ومؤسسة الفجر لخدمة قطاع الأحذية الصحية

شراكة بين رين ومؤسسة الفجر لخدمة قطاع الأحذية الصحية

أعلنت شركة رين الدولية لصناعة الأحذية الصحية في العالم والراعي الرسمي للمنتخبات الكورية للسنوات الأربع المقبلة عقدها لشراكة استراتيجية مع مؤسسة الفجر التجارية العاملة في دبي لخدمة سوق الشرق الأوسط بأكمله. وقالت الشركة بأنها تعتزم تعزيز تواجدها في سوق الإمارات وتوقعت تنامي معدلات الطلب المحلي على هذه الأنواع من الأحذية خلال الفترة القادمة.

وبموجب الشراكة ستوفر الشركة لعملائها في المنطقة كافة خطوط إنتاجها من الأحذية الصحية. وقال الدكتور شانغ تشا ووك رئيس مركز البحث والتطوير في الشركة الدولية: يسرنا أن نعقد هذه الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة الفجر لتلبية احتياجات السوق المحلي من الأحذية الصحية. وتمثل الفئات المواطنة شريحة كبيرة من زبائن الأحذية الصحية.

وتساعد احذية رين على معالجة مشاكل السمنة وآلام الظهر اضافة الى مشاكل مفاصل الركبة وهي تعد مثالية للاستخدام اليومي لدورها الهام في تنشيط عضلات الجسم والمحافظة على صحة المستخدمين لها.

وَأضاف الدكتور شانغ: تتحمل قدم الإنسان ما يقارب 4 مرات وزنه عند المشي مما يضع ضغطاً كبيراً على مفاصل الجسم. وتعمل الأحذية الصحية على تخفيف الضغط على العمود الفقري وتوزيعه على كافة أنحاء القدم والتي تشمل الكعب والوسط وأصابع القدم.

ومن خلال تقنيات خاصة عملت عليها الشركة لسنوات عديدة تعمل أحذية رين الصحية على تعزيز استخدام كافة عضلات القدم والجسم لتقويم الاعوجاج والمساعدة على المشي الصحيح وتخفيف الوزن وتنشيط الدورة الدموية في كافة أنحاء الجسم.

وقامت رين بالعديد من البحوث والتطوير على أحذيتها كما قامت بالطلب من لجنة سيئول الأولمبية الترويجية بتجربة مدى فعالية أحذيتها. وتمتلك الشركة حالياً 20 براءة اختراع اضافة الى أنها في طور الحصول على المزيد من براءات الاختراع في الولايات المتحدة واليابان واوروبا. وطورت رين حذاءً ذا سبع طبقات وكعب ذي زاوية 45 درجة اضافة الى كعب دائري مضغوط بالهواء.

ومدعومة بسبع سنوات من البحوث قامت الشركة بتعزيز قطاع الأحذية الصحية في العالم من خلال ادخال تقنيات مبتكرة اليه وتعميم استخدام هذه الأنواع من الأحذية مما خلق معدلات طلب كبيرة في انحاء متعددة من العالم والتي تشمل الشرق الأوسط بشكل عام والإمارات بصفة خاصة. وتتوفر أحذية رين في الوقت الحالي في متاجر متعددة في السوق الإماراتي.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات