العين للمياه المعدنية تدعم أنشطةً لمؤسسة تحقيق أمنية الإمارات

العين للمياه المعدنية تدعم أنشطةً لمؤسسة تحقيق أمنية الإمارات

وقعت شركة العين للمياه المعدنية مذكرة تفاهم مع مؤسسة تحقيق أمنية - الإمارت التي تكرس جهودها للعمل مع الأطفال المصابين بأمراض مستعصية وأسرهم من خلال مدهم بالأمل والقوة والكثير من الفرح عبر تحقيق امنياتهم الخاصة.

وستدعم شركة العين للمياه المعدنية بموجب هذه الاتفاقية الأنشطة الخيرية لمؤسسة تحقيق أمنية من خلال توفير الأموال والمنتجات المجانية ومصادر أخرى.

وقد وقعت الاتفاقية بحضور الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان الداعم والمشجع للمؤسسة في جميع أنشطتها بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة مؤسسة تحقيق أمنية في الإمارات. ومن المتوقع أن يتم توقيع اتفاقية شراكة كاملة لمدة 3 سنوات بين الطرفين خلال الأسابيع القادمة.

وقال فصحات بيغ مدير عام شركة العين للمياه المعدنية على هامش توقيع مذكرة التفاهم: لقد كان من دواعي سرورنا أن نستضيف بعض الأطفال من مستشفى توام خلال استعراضات العين الجوية في يناير الماضي إنها تجربة رائعة أن تلتقي بأطفال لهم نظرتهم الخاصة والجديدة لمعنى الحياة من خلال فرحهم الدائم بغض النظر عن أي شيء. وإننا سنفعل كل ما يمكننا لتحقيق البهجة والفرح في حياتهم.

ومن جانبه قال ناد القبيسي عضو مجلس إدارة مؤسسة تحقيق أمنية والذي وقع على مذكرة التفاهم مع فصحات بيغ: نحن سعداء جداً لهذا الاتفاق مع شركة العين للمياه المعدنية الذين أبدوا التزاماً كبيراً في دعمهم للأطفال. وانتهز هذه الفرصة لشكرهم على هذا الدعم ونتطلع لتحقيق المزيد من أمنيات الأطفال من ذوي الحالات الطبية المستعصية في الإمارات العربية المتحدة.

وقال إلياس أسيماكوبولوس الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية الذي حضر التوقيع: مؤسسة تحقيق أمنية هي واحدة من المؤسسات الخيرية الدولية الأكثر شهرة وفعالية في تقديم الدعم للأطفال الذين يمرون بحالات صحية مستعصية ويسر شركة العين للمياه المعدنية وهي جزء من شركة الأغذية والمشروبات في أبوظبي أن تكون إلى جانب الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان رئيس مؤسسة تحقيق أمنية- الإمارت في جعل أحلام هؤلاء الأطفال حقيقة واقعة.

ويتزامن توقيع مذكرة التفاهم مع الذكرى السنوية الثلاثين لتأسيس المؤسسة العالمية والذكرى العشرين لميلاد شركة العين للمياه المعدنية. واحتفالاً بهذه المناسبة إلى جانب توقيع الاتفاقية أنشأت المؤسسة ركنا للمرح في المارينا مول أبوظبي في الفترة مابين 27 و 30 أبريل.

ويتضمن الركن الكثير من الأنشطة مثل الرسم على الوجوه والألوان واللعب بالبالونات وألعاب السحر والمهرجين بالإضافة إلى العديد من الألعاب والأنشطة والمسابقات. وسيتم هناك انشاء منطقة لتوعية المتطوعين المحتملين.

أبوظبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات