«سانيو» تطلق تلفزيون بشاشة الكريستال السائل

«سانيو» تطلق تلفزيون بشاشة الكريستال السائل

أعلنت سانيو، عن إطلاقها فيزون إل. سي. دي 24- كيه 40، أحدث منتجاتها من أجهزة تلفزيون الكريستال السائل من قياس 24 بوصة في أسواق الشرق الأوسط. ويمكن لهذا الجهاز الجديد تخفيض استهلاك الطاقة بمقدار 30% مقارنة بأجهزة تلفزيون الشاشة العادية من قياس 21 بوصة، ما يسهم بالتالي في استكمال جهود الشركة الرامية إلى تحقيق التوافق بين تقنياتها الأساسية لإنتاج حلول مستدامة من شأنها أن تسهم في الحفاظ على كوكب الأرض.

ويأتي جهاز التلفزيون «24-كيه 40»، الذي تم تصميمه وفقاً لمفهوم شركة «سانيو» «بسيط-رقيق-أنيق، بعدة خيارات؛ الأسود اللامع أو الأحمر الخمري أو الأبيض اللؤلئي مع لوحة عرض عالية الوضوح بقياس 24 بوصة ومكبرات صوت مدمجة مخفية».

ويوفر هذا الطراز المزود بالجيل الجديد من محرك «فيزون»، مزايا هامة مثل سهولة وصله بنمط «وصل وشغل» ، واحتوائه على لوحة لسهولة التصفح، وإعدادت الضبط الشخصية، وخاصية الرياضة، وخاصية الفندق، وميزة قفل الحماية من استخدام الأطفال ونظام الإغلاق الأوتوماتيكي.

ويستخدم نظام معالجة الصورة بالذكاء الاصطناعي لتوفير أقصى دقة، نظام توليف مدمج لإعداد التردد من أجل توفير عملية ضبط وتهيئة أكثر سهولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات