نجاح

اختتام فعاليات معرض جيتكس السعودية بمشاركة 450 شركة

شهد معرض جيتكس السعودية 2010، الحدث الأبرز للتواصل على مستوى الشركات في مجال المعلوماتية والمعرض الاستهلاكي الرائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والذي عقد من 25 إلى 29 أبريل الجاري في مركز معارض الرياض الدولي، إقبالاً كبيراً من الزوار.

وقد أسهم بذلك النمو الكبير الذي تشهده الأسواق المتخصصة في المملكة ومنها حلول الطاقة البديلة ونظم المعلومات الجغرافية والألياف البصرية وتقنيات المكاتب. وتميز المعرض في دورته التاسعة التي أقيمت برعاية معالي المهندس محمد جميل بن أحمد ملا، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، بمشاركة ما يزيد عن 000 .80 زائر وأكثر من 450 شركة عارضة من أكثر من 17 بلداً.

ويعكس الإقبال الكبير على معرض جيتكس السعودية 2010 الاهتمام الإقليمي والدولي بسوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السعودي والذي من المتوقع ان تبلغ قيمته 87 .13 مليار ريال سعودي خلال العام الجاري، محافظاً بذلك على صدارته للأسواق الخليجية.

وحضر المعرض مجموعة متنوعة من المستثمرين العرب والأجانب واختصاصيي المجال ورجال الأعمال وأصحاب القرار في الدوائر الحكومية، حيث أثنى الجميع على التشكيلة الواسعة والمتكاملة من حلول الاتصالات والشبكات ومعدات وبرامج الكمبيوتر وأجهزة الوسائط المتعددة والوسائل التعليمية وحلول الترفيه الرقمي.

وقال محمد الحسيني، نائب المدير العام في شركة معارض الرياض المحدودة: تميز جيتكس السعودية 2010 بحضور لافت من الزوار ذوي الاختصاص، وقد مكن ذلك الشركات العارضة من تسليط الضوء على أحدث وأبرز منتجاتها وخدماتها بفعالية أكبر، كما ساهم أيضاً بإلقاء الضوء على التطورات التي طرأت في مختلف القطاعات المحلية المتخصصة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات