نجاح

غرفة عجمان تحصل على تجديد لشهادة الآيزو 9001

حصلت غرفة تجارة وصناعة عجمان على تجديد لشهادة «الآيزو 9001» في إدارة الجودة من المنظمة الدولية للتقييس، وذلك بعد التقييم والتدقيق الدوري الذي خضعت له للتأكد من وفائها بعشرين شرطا للجودة.

ويعد هذا التجديد ترجمة للشعار الذي رفعته الغرفة منذ حصولها على شهادة الآيزو عام 2003 والقائم على التميز في إدارة الجودة وتسخير كافة الامكانات البشرية والمالية والفنية واللوجستية للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء ورفع الانتاجية والرضا والحافزية لدى جميع منتسبي الغرفة وإشراكهم جميعا في التخطيط والتنفيذ والمتابعة والمبادرة من خلال التدريب المستمر على أحدث الممارسات الدولية في مجال إدارة الجودة وخدمة العملاء وفق نظام جودة موثق ومطبق ومعترف به عالميا.

وأعرب محمد عبد الله الحمراني مدير عام الغرفة عن سعادته بهذا التجديد الذي اعتبره شهادة للغرفة وعملائها بأنها تسير في الاتجاه الصحيح وقال «سنواصل تطوير أنشطتنا ورفع مستوى جميع العمليات المؤثرة في جودة ما نقدمه من منتجات وخدمات لعملائنا من داخل الدولة وخارجها.

واضاف «لا نعتبر حصولنا على هذه الشهادة غاية بحد ذاتها وإنما وسيلة تساعدنا على تحقيق أهدافنا الاستراتيجية العشرة. عجمان (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات