«أونيكس للضيافة» تشارك في «الملتقى 2010»

«أونيكس للضيافة» تشارك في «الملتقى 2010»

أعلنت «أماري» الشركة التايلاندية التي تعمل في إدارة الفنادق، عن تشكيل هيكلية جديدة للشركة خلال الشهر الماضي بتأسيس مجموعة أونيكس للضيافة. التي ستشارك في معرض سوق السفر العربي لهذا العام، حيث ستسلط الضوء على شركة أماري للفنادق والمنتجعات، بالإضافة إلى ماركاتها الجديدة سافرون وأوزو في عالم الضيافة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة أونيكس للضيافة، بيتر هينلي، خلال مؤتمر صحفي عقد في أبراج الإمارات أمس الأول: نحن حريصون على المشاركة هذا العام في معرض سوق السفر العربي.

حيث نستثمر 1, 44 مليون دولار أميركي في استراتيجية تنمية الشركة التي أدخلت عبر مجموعة من العلامات التجارية، ونريد أن نضع مجموعة أونيكس للضيافة في مكانة جيدة بالسوق في إدارة الضيافة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ونخطط أيضاً لإدارة مجموعة من المنشآت الفندقية في منطقة الخليج العربي.

وفي سنة 2009 قام المسافرون من الشرق الأوسط بحجز أكثر من 90 ألف ليلة فندقية لدى شركة أماري، حيث تُمثل هذه النسبة أكثر من 10% من مجموع حجوزاتها.

وتعتبر المنشآت الفندقية ل«أماري» في بانكوك الأشهر بين مثيلاتها المكونة من 11 منشأة فندقية منتشرة في جميع أنحاء تايلاند، تليها بوكيت وباتايا. فهنالك الكثير من خيارات المنتجعات المتاحة التي تستقطب الزوار من الخليج العربي.

ففي سبتمبر من هذا العام، سيتم افتتاح أماري ريزيدنسيز في بانكوك، الواقعة بالقرب من مشفى بانكوك، حيث تتضمن 128 شقة فندقية مفروشة لاستقبال الزوار سواء للإقامة لمدة قصيرة أو طويلة، وخصوصاً لأولئك القادمين بهدف الاستشفاء وإجراء المعالجات الطبية. ومن المؤكد أن هذه المنشأة تحظى بشعبية كبيرة لدى الزوار من الخليج العربي.

وسيلتقي المدير العام لهذه المنشأة بممثلي شركات السفر والسياحة ووسائل الإعلام في جناح الشركة المقام في معرض سوق السفر العربي.

وعدّ سافرون بمثابة ماركة الرفاهية الدولية لمجموعة أونيكس للضيافة، بتقديمها لخبرات ضيافة معاصرة وفخمة وعلى أحدث طراز. وفي عام2011 سوف تطلق سافرون عقارها الأول أورينتال ريزيدنسيز في بانكوك، المنشأة الأولى في محفظة سافرون والذي يتضمن 145 شقة، وسيقوم المدير العام لهذه المنشأة بالتواجد في جناح الشركة خلال معرض سوق السفر العربي.

أما ماركة أوزو العلامة الفندقية الجديدة فسوف تُقدّم بُعداً جديداً من الخدمات المختارة من أجل مسافري العمل والاستجمام، حيث المشاهد الخارجية التي تُثير الإعجاب وديكورات داخلية تخلب الألباب مع فعالية وديكورات مغمورة باللون المحلي ووسائل راحة مدروسة بشكل جيد وتسهيلات كثيرة. والعنصر الجوهري للإقامة في فندق ومنتجع «أوزو» سوف يكون ملاذاً آمناً ضمن غرفة الضيافة ويتجسد بوعد أوزو بالنوم بشكل حالم.

وأضاف هينلي: إن مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي تمنحنا فرصة ممتازة لعرض ماركاتنا التجارية الثلاث، وكذلك الالتقاء مع ممثلي وسائل الإعلام، ومندوبي وكالات السياحة والسفر، واستكشاف فرص إدارة الأعمال مع عدد من أصحاب الفنادق في دول مجلس التعاون الخليجي.

ومع محفظة ماركاتها الثلاث وإمكانيات فريق الإدارة الدولية الحقيقي فإن أونيكس تقدم حلول ضيافة مبدعة عبر المحيط الهندي والخليج العربي ومناطق آسيا والمحيط الهادئ، وتستمد ذلك من تاريخ راسخ يعود لأربعة عقود من خدمات إدارة الضيافة، كما أنّ أونيكس تنظر إلى المستقبل بخطط جادّة لإدارة حوالي 40 فندقاً ومنتجعاً إضافياً بغضون عام 2018.

دبي - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات