تطوير

«كاسبرسكي لاب» تطلق موقعاً إلكترونياً عن أمن المعلومات

أطلقت شركة كاسبرسكي لاب المطور للحلول الأمنية لإدارة المحتوى النسخة الانجليزية من موقعها الالكتروني الإعلامي حول أمن تكنولوجيا المعلومات Securelist.com. ويتضمن الموقع الجديد آخر المعلومات حول التهديدات والمخاطر الالكترونية وكيفية تجنبها.

كما سيتضمن أقساما مخصصة لمقالات تحليلية مدونات وموسوعة أمن تكنولوجيا المعلومات وشروح حول البرامج الضارة بالإضافة إلى قاموس موسع للمصطلاحات. وتم تعيين الكسندر غوستيف رئيس فريق بحث وتحليل المخاطر لكاسبرسكي لاب رئيس تحرير للموقع.

ويعد الموقع امتدادا للموقع التحليلي لكاسبرسكي Viruslist.com ويتميز بمدونة محسنة إلى جانب نظام يعطي الزوار إمكانية تقييم المواد التي يقرأونها، بالإضافة إلى نظام يقدم تلقائيا مواصفات لأية برامج يتم الكشف عنها. كما أنه سيتم إضافة قسم جديد للتهديدات الداخلية إلى الموقع ومن المنتظر أنه سيحظى بإقبال كبير من القراء في المستقبل.

وقال الكسندر غوستيف: سيتضمن الموقع معلومات حول البرامج الضارة الرسائل غير المرغوب بها والتهديدات الداخلية ومن شأنه أن يصبح مصدرا للمعلومات من الخبراء الرواد في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات.

وتستوجب الزيادة الكبيرة في كم ونوع التهديدات التي نواجهها اليوم الحصول على المعلومات بسرعة وتقديم بعض التحليلات المهمة حول المشكلة. دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات