فعاليات

افتتاح معرض «عروس رأس الخيمة» اليوم

تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخة مهرة بنت أحمد رئيسة جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة ينطلق اليوم معرض عروس رأس الخيمة الذي تنظمه شركة الوكيل للتسويق وتنظيم المعارض والمؤتمرات.

ويشارك في المعرض 75 شركة من بينها 50 شركة جديدة، ويضم العديد من العلامات التجارية المهمة في مجال الأزياء والتجميل وكافة إعدادات يوم الزفاف، وتشارك في المعرض دار سارة للمصمم أحمد الريايسة ودار أم جاسم وسيدتي ودار أماتو والأشجان للإضاءة والصوت وغيرها من الأسماء اللامعة في المجال.

وقالت سوزي مطر مديرة مشروع في شركة الوكيل، الشركة المنظمة للمعرض، إن المعرض يجمع أهم الشركات المتخصصة في إعدادات يوم الزفاف تحت سقف واحد وقد انصب اهتمامنا هذا العام على تقديم الشركات الجديدة وفتح المجال أمام المواهب والشركات الإماراتية ونتوقع أن يجذب المعرض أعداداً كبيرة من المتسوقين والمهتمين في مجالات الأزياء والتجميل خاصة من المقبلين على الزواج.

وأشارت فاطمة الشرهان مديرة مركز رأس الخيمة للمعارض إلى أهمية المعرض كونه الأكثر إقبالاً من جمهور النساء، مشيرة إلى الإقبال الكبير على المعرض، حيث شهدت الدورات السابقة للمعرض والذي يقام سنوياً إقبالا كبيراً.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات