تميز

بروميت تكنولوجيز تفوز بجائزة أفضل بائع

فازت شركة بروميت تكنولوجيز للسنة الثانية على التوالي بجائزة «ملحقات البائع عن السنة» في عام 2010 خلال فعالية جوائز تشانيل الشرق الأوسط . ورشحت بروميت للجائزة في فئة الأجهزة الطرفية جنبا إلى جنب مع شركات جينيوس كمبيوترز ووجود رام وكنجستون وسانديسك وويسترن ديجيتال.

وجاء الفوز تأكيدا على مجموعة من المنتجات المبتكرة التي توفرها بروميت تكنولوجيز الى جانب القنوات الاستراتيجية للمشاركة والتوزيع والدراية الكاملة بأسواق الشرق الأوسط وهو ما دفع الشركة إلى مستويات أعلى في الأداء مقارنة بالعام السابق.

وقالت الشركة إن عام 2009 كان ناجحا بكل المقاييس وعلى مستوى عال وبشكل ملحوظ بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا.

حيث نمت الإيرادات بنسبة 42% وتوسعت الشركة جغرافيا لتنتشر بشكل جيد مع إضافة 6 أسواق جديدة.

وقال ياسر الكعر المدير العام لبروميت تكنولوجيز أوروبا والشرق الأوسط نحن فخورون جدا بهذا الإنجاز، لقد جئنا إلى السوق منذ 6 سنوات بهدف النجاح.

واضاف اننا نرى هذه الجائزة بمثابة المصداقية على نهجنا الفريد والسليم لممارسة الأعمال التجارية، ونحن نستثمر في منتجات رائعة، وفي العلاقات الصحيحة مع الزبائن، ونحن تستثمر محليا في منطقة الشرق الأوسط. مجموعتنا وشركاؤنا في السوق على دراية كيف ان نجاحنا رفعنا لقمة أعلى في عام 2009.

وقال لن تهدأ بروميت ولن تكل في السعي لتحقيق نتائج أكبر وأفضل.واضاف سوف نعمل جاهدين للبقاء في الطليعة في عام 2010.

كما أن أسواق الشرق الأوسط لا تزال تنضج والمنافسة في تزايد مستمر في فئة الأجهزة الطرفية والملحقات. ومن خلال الأداء في الربع الأول من العام تبدو الأمور اكثر صحة من الربعين الثالث والرابع من عام 2009.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات