«آر بلس تي» يسعى الى الاستفادة من نمو المشاريع

«آر بلس تي» يسعى الى الاستفادة من نمو المشاريع

تقام خلال الفترة بين 10 و12 مايو المقبل في قاعات العرض الجديدة في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. فعاليات معرض آر بلس تي الشرق الأوسط 2010 الذي يوفر فرصة مهمة فرصة هامة للمطوّرين من مختلف القطاعات العقارية والتجارية والصناعية للإطّلاع على مجموعة واسعة من الأبواب الصناعية وأبواب المرائب وأقفال الأبواب الدوّارة عالية المستوى. ويقام المعرض بالتعاون بين كلّ من دويتشه ميسي دبي وميسي شتوتغارت. ويسعى المعرض للاستفادة من النمو في مشاريع التطوير التجاري والصناعي في الدجولة والمنطقة.

ويوفر معرض آر بلس تي الشرق الأوسط 2010 مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات بما فيها أقفال الأبواب الدوّارة وملحقاتها النوافذ وأقفال النوافذ وملحقاتها المظلاّت والستائر المعدنية والستائر الدوارة أنظمة الأبواب والبوابات وملحقاتها أنظمة التحكّم والمراقبة نظم ومعدّات الأمن الكهربائي والمفروشات والتجهيزات المكتبية. وسيقام هذا الحدث بالتزامن مع معرض دوموتكس الشرق الأوسط 2010 المعرض المتخصِّص في مجال السجاد ومواد تغطية الأرضيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت أنجيلا شاشن مدير عام شركة دويتشه ميسي دبي: تمثل نظم الأبواب والبوابات والحلول الأمنية ذات الصلة ركيزة أساسية في مختلف مشاريع التطوير العقاري والمرافق التجارية والصناعية. ومن هذا المنطلق يسعى العديد من المطوّرين المحليين إلى إستكشاف أحدث الحلول والأنظمة المبتكرة التي تلبي متطلبات الأمن والحماية الخاصة بهم.

وبالتأكيد سيمثل معرض آر بلس تي الشرق الأوسط 2010 منصة مثالية لكلّ من البائعين والمشترين للتواصل ومناقشة أبرز الفرص الإستثمارية المتاحة. وتعد أقفال الأبواب الإلكترونية الدوّارة واحدة من أبرز المكونات الأساسية في تطوير المرافق التجارية والصناعية ضمن أكثر المنتجات التي يتوقع أن تشهد نمواً كبيراً في الطلب نظراً لما توفره من تطبيقات عدة بما فيها أبواب الشاحنات والمرائب والمستودعات.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات