الخطوط الجوية التركية تعزز عملياتها في الشرق الأوسط

الخطوط الجوية التركية تعزز عملياتها في الشرق الأوسط

أعلنت الخطوط الجوية التركية إجراء تعديلات على بعض مناصب المديرين، وذلك بهدف دعم وجود الشركة في الشرق الأوسط، وتعزيز عملياتها الإقليمية بالمنطقة. وتم نقل عادل حمادة إلى العاصمة اللبنانية بيروت ليتولى إدارة عمليات الخطوط التركية وذلك بعد النجاحات التي حققها خلال عام من العمل كمدير للخطوط الجوية التركية في كل من دبي وسريلانكا.

ويسعى حمادة إلى تنفيذ استراتيجيات مبتكرة تهدف إلى تعزيز الوعي والتعريف بالخطوط التركية باعتبارها علامة تجارية عالمية، إضافة إلى تسليط الضوء على شبكة خطوطها التى تتوسع بوتيرة سريعة فى المنطقة.

كما تم نقل عائشة مسيرلي ميرزا المدير السابق للخطوط الجوية التركية في أبو ظبي إلى دبي وذلك بعدما تولت إدارة العمليات للشركة منذ 4 سنوات، منذ بدء انطلاقتها بالعاصمة الإماراتية. وقالت مسيرلي ميرزا، المدير الجديد للخطوط التركية في دبي: رؤيتنا واضحة بالنسبة لمحطتنا الإقليمية بالإمارات.

وتتمثل في الاستمرار بالتوسع ورفع وتيرة الرحلات والوجهات الجوية، إضافة إلى ترسيخ تواجد الخطوط التركية. وتم تعيين أحمد بوزداس خلفاً لعائشة مسيرلي ميرزا في تولي إدارة مكتب الخطوط الجوية التركية في أبوظبي، والذي كان يتولى سابقاً مدير مكتب مصر.. وتسري تعديلات المناصب ابتداء من 15 فبراير 2010.

«البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات