اختيار

تجديد عضوية سليمان المزروعى في مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية

اعادت جمعية اتحاد مصارف الامارات ترشيح سليمان حامد المزروعي، عضواً في مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية في تشكيله الثالث عشر ثلاث سنوات جديدة ممثلاً عن القطاع المصرفي للإمارات، وذلك للفترة من أول مايو 2010 ولغاية 30 أبريل 2013.

وكان المزروعي قد تم ترشيحه في مايو 2007 للمرة الاولى ليقوم بتمثيل مصارف الامارات في اتحاد المصارف العربية، ولعب دوراً كبيراً في استقطاب أهم نشاطات الاتحاد لتقام في دبي؛ ومنها المؤتمر المصرفي العربي للعام 2009 واجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد المصارف العربية واجتماع مجلس الإدارة واجتماع الجمعية العمومية للاتحاد.

ويعتبر اتحاد المصارف العربية من أهم المنظمات المصرفية والمالية على مستوى العالم العربي ويتخذ من بيروت مقراً رئيسياً له، ويعنى الاتحاد بأمور المصارف في العالم العربي. ويضم في عضويته 330 مصرفاً عربياً ومشتركاً.

كما يهدف الاتحاد الى أن يكون مركزاً مرجعياً للمجتمع المصرفي والمالي العربي وداعماً للروابط بين أعضائه وتوثيق أواصر التعاون بينهم والتنسيق بين أنشطتهم والدفاع عن مصالحهم، ومطوراً للصناعة المصرفية العربية ومعبراً للمصارف العربية إلى قواعد العمل المصرفي الدولي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات