مطروحة للتملك في دبي لاند

مجموعة دبي للعقارات تبدأ تسليم مشروع فلل الواحة

أعلنت مجموعة دبي للعقارات، العضو في دبي القابضة، أمس بدء تسليم مشروع فلل الواحة، المجمع السكني المتميز المطروح للتملك الحر في دبي لاند. وفي أعقاب الإطلاق الناجح لمشروع ليان المجاور، بدأت مجموعة دبي للعقارات بتسليم أصحاب المنازل عقاراتهم في مشروع جديد متميز يوفر أنماط حياة هادئة في بيئة صحراوية ساحرة، مع جميع وسائل الراحة التي تقدمها الحياة العصرية في المدن.

ويضم المشروع 260 فيلا راقية تمتاز بالأسقف الطينية، والألوان الدافئة والممرات المرصوفة بالحجارة، والتي تحيط بها المناظر الطبيعية الصحراوية في بيئة هادئة. ويتألف المشروع من 80 فيلا من طابق أرضي بغرفتي نوم تبدأ مساحاتها من 1785 قدما مربعا و80 فيلا من طابق واحد تبدأ مساحاتها من 1829 قدما مربعا و50 فيلا من ثلاث غرف نوم تبدأ مساحاتها من 3483 قدما مربعا، و50 فيلا من أربع غرف نوم تبدأ مساحاتها من 3992 قدما مربعا.

وقال خالد المالك الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات: يمثل مشروع فلل الواحة إضافة هامة إلى محفظة مشاريعنا السكنية والتي تعكس التزامنا بتوفير مجموعة متنوعة من المشاريع الراقية في دبي.

إننا نسعى لتقديم خيارات جديدة ومبتكرة من مشاريع التطوير العقاري التي تواكب مستويات الطلب في السوق، وقد تم تصميم فلل الواحة لتلبية احتياجات الأسرة المعاصرة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن التصميم المتفرد للمشروع المستوحى من فنون العمارة في منطقة البحر الأبيض المتوسط يضفي لمسة مميزة للطبيعة الصحراوية المتغيرة.

ويقع مشروع فلل الواحة بالقرب من شارع الإمارات وطريق دبي العابر، وعلى مسافة دقائق معدودة من مراكز التسوق ومحلات التجزئة والمطاعم في موتورسيتي، والمدينة الرياضية، والمرابع العربية. كما يمتاز هذا المشروع السكني الصحراوي بقربه من مراكز الترفيه في منطقة دبي الجديدة.

ويشمل المجمع السكني المتميز المحمي ببوابات خدمات أمنية على مدار الساعة، وناديا ترفيهيا، ومركزا اجتماعيا، في محيط من المساحات الخضراء الشاسعة التي تتكامل مع الألوان الخلابة في الصحراء.

ويعد المشروع مثالياً للعائلات التي تبحث عن مسكن مريح وهادئ بعيداً عن ازدحام وصخب المدينة. وتمتلك مجموعة دبي للعقارات تمتلك باقة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية ومتعددة الاستخدامات، من بينها ذا اكزيكتيف تاورز في الخليج التجاري، وذا فيلا، وجميرا بيتش ريزيدنس، وليان ورمرام في دبي لاند، وشروق وغروب في مردف.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات