EMTC

جائزة

اختيار «إتش إس بي سي أمانة» أفضل صيرفة إسلامية دولية

تم اختيار إتش إس بي سي أمانة كأفضل بنك إسلامي دولي من قبل مجلة يوروموني؛ وذلك ضمن جوائز الصيرفة الإسلامية لعام 2010. كما حصلت إتش إس بي سي أمانة على جائزة أفضل مؤسسة للصكوك تقديراً للدور الريادي الذي تلعبه في أسواق الصكوك الإسلامية والنجاح الكبير في تنفيذ هذه الصكوك.

وكانت إتش إس بي سي أمانة قد قامت خلال العام الماضي بتعزيز عملياتها في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات، وماليزيا بينما توسعت في أسواق نمو رئيسية في اندونيسيا وقطر والبحرين لتقديم خدمات مالية شاملة لقاعدة عملائها المتنامية حول العالم.

كما أطلقت خدمات إتش إس بي سي أمانة بريميير المصرفية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، وهي أول خدمات بريميير مصرفية إسلامية عالمية واحتلت إتش إس بي سي امانة الصدارة في نشاطات الصكوك الإسلامية والهيكلة وقامت بإدارة العديد من الصفقات.

وقال الرئيس التنفيذي العالمي لـ (إتش إس بي سي أمانة) مختار حسين: أثبتت إتش إس بي سي أمانة على مدى الاثني عشر شهراً الماضية قدرتها على تعزيز مكانتها؛ إذ كانت في طليعة المؤسسات المالية الإسلامية العالمية التي توفر لعملائها منتجات وخدمات متطورة ومتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وبفضل الانتشار العالمي لمجموعة إتش إس بي سي المتوافق مع رؤيتها الاستيراتيجية على المستوى العالمي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات