علامة

هيرتز الإمارات تفوز بلقب سوبربراند 2010

فازت هيرتز الإمارات بلقب العلامة التجارية المميزة سوبربراند للعام 2010 بما يعزز من المكانة الراسخة للشركة بصفتها الخيار الأول لرجال الأعمال والسائحين في الإمارات.

ويتألف مجلس سوبربراندز في دولة الإمارات العربية المتحدة من شخصيات بارزة تضم معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التجارة الخارجية وكولم ماكلوجلن المدير الإداري لسوق دبي الحرة وليلى سهيل الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري إلى جانب شخصيات أخرى.

وقال نايجل جونز مدير عام هيرتز الإمارات: يعد الحصول على اللقب شرفا كبيرا بالفعل لنا جميعاً في هيرتز الإمارات. ويشكل هذا التكريم المرموق تقديراً لجهودنا الحثيثة في توفير خدمات لا نظير لها لعملائنا. ولدينا اعتقاد راسخ أن الاستثمار المتواصل في فريق عملنا يؤتي ثماره وذلك من خلال تزويد كادرنا بمجموعة مهارات رفيعة المستوى وتمكينهم من العمل باستقلالية لتوفير خدمات غير مسبوقة للعملاء.

وسيعزز استثمارنا في شراء 4000 سيارة جديدة موقعنا الرائد في قطاع تأجير السيارات بالدولة. وجرت عملية اختيار دقيقة نفّذها مجلس سوبربراندز و2500 متخصص في التسويق شملت 3000 علامة تجارية بالإمارات. وتعد مؤسسة سوبربراندز مجلس تحكيم عالميا مستقلا، وتقوم بتحليل تاريخ وقوة مختلف العلامات التجارية فيما يزيد على 40 دولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات