كاريرا وكاريرا تطلق مجموعة رقصة الفراشات

كاريرا وكاريرا تطلق مجموعة رقصة الفراشات

صورة

أطلقت دار كاريرا وكاريرا بيت تصميم المجوهرات الاسباني الشهير مجموعة جديدة من المجوهرات الفاخرة تحمل اسم رقص الفراشات وهي مستوحاة من طيران الفراشات الحر وتراقصهن عبر النسائم اللطيفة وتتألف المجموعة الجديدة من قلادات وسلاسل ذهبية مع خواتم وأقراط متدلية وهي مصاغة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصعة بأحجار الماس والتوباز الأزرق مع صدف اللؤلؤ.

تحتفي دار كاريرا وكاريرا بالمشاعر الرومانسية وتعبر عنها بمجموعة رقص الفراشات وقد حازت هذه المجموعة على الإعجاب الكبير لدى إطلاقها وتزينت بها عدد من النجمات الشهيرات مثل: جيسيل باندشين وماريا كيري وإيفا لونجوريا وجميعهن التقطت لهن صور وهن يتزين بأقراط شارلستون الشهيرة والتي تمزج بين الذهب الأبيض الجميل وأحجار الماس الأبيض والتوباز الأزرق والنجم الحقيقي في هذه الصور كانت مجوهرات كاريرا وكاريرا التي سمحت لهن بالتراقص كالفراشات عبر المجموعة. وقالت ناتالي غودج المديرة التنفيذية لدار كاريرا وكاريرا قائلةً: منذ القدم وعلى الدوام اقترنت حركات الفراشات الساحرة بالجمال الأنثوي وقورنت كذلك بالميلاد الجديد أو البدايات الجديدة وفي هذه المجموعة الفريدة فقد خلدت دار كاريرا وكاريرا جمال الفراشة عن طريق التأثيرات الجمالية الخاصة بالصدف لتذكرنا بجمال السماء وتمثل هذه المجموعة هدية خاصة لمحبي الموضة والأناقة..

وفي هذه المجموعة حرصت كاريرا على تصوير أدق التفاصيل في عالم الفراشات وطيرانها فمثلاً تأتي الأقراط المتدلية على شكل قرص مصاغ من الذهب الأبيض أو الأصفر عيار 18 قيراطاً وفي داخل القرص وعلى الحافة هناك فراشة جميلة تفتح جناحيها على أرضية جميلة من صدف اللؤلؤ وهذه الأقراط تأتي مع أو بدون أحجار الماس.

وتحاول كاريرا وكاريرا بيت التصميم الاسباني المبدع إكمال الجمال عبر القلادة الفريدة التي تتدلى من سلسلة ساحرة. وكذلك هناك خاتم جميلٌ أيضاً حيث نجد في القلادة والخاتم و على القرص الذهبي زوج من الفراشات الجميلة المصاغة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً وفي الأقراط هناك فراشة واحدة مصاغة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً وهي مثالية للتزين وحضور الحفلات المسائية. تتوفر المجموعة الآن في متجر كاريرا وكاريرا في مول الإمارات ومعارض داماس في دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات