برنامج

3 مسافرين يفوزون بتذاكر مجانية من مطار الشارقة الدولي

يحظى برنامج «ملاحظات العملاء» الذي أطلقته هيئة مطار الشارقة في بداية العام الماضي تحت شعار «لأننا نهتم..» بمشاركة واسعة من المسافرين ومستخدمي المطار .

وتقوم هيئة مطار الشارقة كل شهرين باختيار ثلاثة فائزين بأفضل الاقتراحات المقدمة، والتي قدموها سواء عن طريق الموقع الالكتروني للمطار والإدلاء بالآراء إلكترونيا أو من خلال تعبئة الاستبيانات الموزعة في صالات المغادرين والقادمين، أو باستخدام جهاز الاستبيان المحمول الذي يقوم موظف المطار من خلاله بإجراء مقابلات مباشرة مع المسافرين. حيث تقوم بمنحهم تذاكر سفر مجانية من الشركة العربية للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات.

وقام الشيخ حميد بن راشد القاسمي، مدير إدارة التسويق والبحوث بتوزيع الجوائز على الفائزين في المبنى الرئيسي لدائرة الطيران المدني بالشارقة وهيئة مطار الشارقة. وهم: إبراهيم محمد من الإمارات، وناصر السيد من السودان، وأحمد أبو المحاسن من مصر.

وقال القاسمي: شهد البرنامج تجاوبا كبيرا من قبل المسافرين ومستخدمي المطار منذ أن قام مطار الشارقة بإطلاقه في بداية العام الحالي، حيث تلقينا الكثير من المشاركات البناءة والاقتراحات الهادفة، وقمنا بدراستها وتطبيق بعضها والتي لاقت الاستحسان والقبول.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات