براذر جلف تعرض أجهزة طباعة الملصقات خلال معرض كهرباء الشرق الأوسط

براذر جلف تعرض أجهزة طباعة الملصقات خلال معرض كهرباء الشرق الأوسط

عرضت شركة براذر جلف أجهزة طباعة الملصقات خلال معرض كهرباء الشرق الأوسط 2010 الحدث الرائد المتخصَّص في مجال الكهرباء وقطاع إنتاج الطاقة الذي تم افتتاحه أمس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتأتي مشاركة الشركة ضمن إطار أهدافها لتوفير طابعات الملصقات الموثوقة التي يمكن أن تتحمَّل أصعب البيئات وتوفر الفوائد الرئيسية لمختصِّي الكهرباء ومُعدي إمدادات الكابلات وغيرهم من المختصِّين في مجال الكهرباء.

وتم خلال انعقاد فعاليات المعرض تسليط الضوء على الجهاز پي. تي- 7600 والجهاز الجديد پي. تي- 9700 پي. سي الذي يتميز بسرعة طباعة تصل إلى 20 ملليمترا بالثانية باستخدام الشريط المغلَّف تي. زد وحتى إلى 80 ملليمترا بالثانية باستخدام شريط اتش. جي..

كما يتمتع الجهازين بالأداء العالي وأنظمة طباعة مدمجة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي لديها قدرة على طباعة قاعدة البيانات والباركود . كما يشتمل جهاز پي. تي- 9700 پي. سي على قاطعة أوتوماتيكية.

وبالإضافة إلى توفير الملصقات التي يمكن أن تتحمَّل المياه والمواد الكيمائية والحرارة فإن الفوائد الأساسية لاستخدام أجهزة القدرة على التركيب الاحترافي وسهولة الصيانة والتشغيل بالإضافة إلى تحديد الخصائص الكهربائية والشبكية وخصائص السلامة من خلال إشارات التحذير المتخصِّصة.

وقال شنجي تادا المدير التنفيذي لشركة براذر جلف: يأتي قرارنا بالمشاركة في معرض كهرباء الشرق الأوسط 2010 للمرة الأولى بهدف وضع طابعات براذر بأنها الخيار الأنسب ضمن قطاع الكهرباء والطاقة وذلك نظراً إلى الاستخدام واسع النطاق لهذه الأجهزة تبعاً لأغراض الكفاءة والسلامة على السواء.

وبعرض أجهزتنا المتخصِّصة لطباعة الملصقات وملصقاتنا المتينة أمام الزوار نتطلع قدماً إلى تحديد أهم المقاولين ومُعدي إمدادات الكابلات الذين يلزمهم حلول طباعة الملصقات الموثوقة.

وتشتمل أجهزة پي. تي- 7600 على مميزات أخرى بما فيها خلفية شاشة الكريستال السائل وبطارية قابلة لإعادة الشحن والترقيم التلقائي والقدرة على تحميل قاعدة البيانات وتصاميم المصلقات باستخدام وصلة الناقل التسلسلي العام. كما يمكنها طباعة الرموز الكهربائية والرموز الخاصة بالمعدات السمعبة والبصرية ويتوفر لديها تصاميم للملصقات التي تخدم تطبيقات القطاع الكهربائي بما فيها الأفقية والمنفذ واللوحة والكابل والتدوير والتدوير والتكرار والعمودي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات