فعالية

المنتدى الدولي لسيدات الأعمال يبحث في دبي منظومة التنمية الاقتصادية والتجارة العالمية

أعلنت شبكة النهوض بالمرأة الريفية في نيجيريا المؤسسة شبه الحكومية عن رعايتها للمنتدى الدولي الثاني عشر لسيدات الأعمال والقياديات وتنظمه داتاماتكس يوم 8مارس 2010 بفندق برج العرب بدبي، كما تقوم على رعايته بعض المؤسسات الحكومية والخاصة ومنظمات غير حكومية إقليمية وعالمية و يجمع المنتدى أكثر من 200 متخصصة وشخصيات وسيدات أعمال بارزات واللاتي لهن بصمات واضحة في مسار تطوير ودعم المرأة اقتصاديا وقياديا لمضاعفة إسهاماتها من داخل المنطقة وخارجها.

وسوف يناقش المنتدى على مدى اليوم الاحتفال السنوي بمئوية المرأة التحديات والفرص، الألفية الثالثة: التوقعات والرؤى، أين نحن من النماذج العالمية؟ كيف نعد المرأة لسوق العمل والتنافسية العالمية؟

تواجد سيدات الأعمال في منظومة التنمية الاقتصادية والتجارة العالمية، كما سيناقش كيفية الوصول نحو قيادة إبداعية مستقبلية، كيفية خلق أسواق جديدة واستراتيجيات التوسع العالمي لسيدات الأعمال، بالإضافة إلى استعراض دراسات ميدانية حول نماذج لسيدات أعمال وقياديات نسائية ناجحة.

كما سيقوم معهد جائزة الشرق الأوسط بتكريم الفائزات بجائزة الشرق الأوسط التاسعة لسيدات الأعمال والقياديات وذلك خلال حفل يعد خصيصا لهذه المناسبة وذلك يوم 8مارس 2010 بفندق برج العرب بدبي. ويأتي دعم الشبكة لهذه الفعالية المهمة امتدادا لدورها في دعم حراك المرأة الاقتصادي لمشاركتها كعضو فاعل في التنمية الوطنية.

وعبرت حاجيه سلاماتو غربا الرئيس التنفيذي لشبكة النهوض بالمرأة الريفية في نيجيريا عن سعادتها برعاية هذا الحدث على أرض دولة الإمارات والتي تشهد طفرة اقتصادية كبيرة وأضافت ان رعايتها للمنتدى تأتي لقناعتها التامة بأهمية هذا الحدث احتفالا بمئوية اليوم العالمي للمرأة ولتعزيز ودعم روح المبادرة وتمكين المرأة من النهوض بتنمية مجتمعها لاسيما في ظل الأزمات العالمية التي نمر بها.

دبي - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات