خدمات

«إعمار للرعاية الصحية» تفتتح عيادة ضمن مجمع «السهول» السكني

افتتحت «مجموعة إعمار للرعاية الصحية» التابعة لشركة إعمار العقارية «عيادة السهول الطبية» الجديدة الأولى من نوعها ضمن مجمع «السهول» السكني، والتي ستقدم خدماتها أيضاً إلى سكان مجمعات «إعمار» المجاورة والتي تشمل «تلال الإمارات» و«البحيرات» و«الينابيع».

وتعتبر «عيادة السهول» ثاني المراكز الطبية التي تفتتحها مجموعة إعمار للرعاية الصحية في أعقاب افتتاح «المركز الطبي في دبي مول»، أكبر مركز عيادات خارجية في المنطقة. كما ستعمل المجموعة قريباً على افتتاح مركز جديد ضمن مشروع «المرابع العربية»، أحد أبرز المجمعات السكنية المتكاملة التي طورتها «إعمار».

وبهذه المناسبة قال عمر الشنار، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للرعاية الصحية: ينسجم افتتاح «عيادة السهول» مع سياستنا التطويرية الرامية إلى توفير مرافق رعاية صحية متطورة وعالمية المستوى على مسافة قريبة من مختلف مجمعات «إعمار» السكنية.

وأضاف: تقدم «عيادة السهول» خدماتها وفقاً لأفضل المعايير العالمية التي تتبعها مجموعة إعمار للرعاية الصحية بما في ذلك توفير الخبرات الطبية التي تتولى إدارتها شركة «ميثوديست إنترناشيونال»، الفرع الدولي التابع لمستشفى ميثوديست الرائد عالمياً في قطاع الرعاية الصحية. وستتبنى العيادة أفضل الممارسات الطبية العالمية.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات