طلبات جديدة على أراض وبنايات في عجمان مع استفسارات متزايدة

طلبات جديدة على أراض وبنايات في عجمان مع استفسارات متزايدة

سجلت السوق العقارية في امارة عجمان طلبات جديدة على أراض وبنايات من خلال استفسارات تتلقاها المكاتب العقارية، مع استمرار العروض الجيدة في مختلف المناطق مما يتيح فرصا افضل امام المستثمرين ورجال الاعمال، سواء من داخل امارة عجمان أو امارات الدولة الاخرى.

ووفقا لمصدر عقاري فان القطاع العقاري في الامارة يعد من القطاعات الحيوية، والتي شهدت نهضة كبيرة في السنوات الاخيرة ورغم الازمة المالية العالمية وتأثيراتها السلبية على القطاع فإن السوق توفر حاليا فرصا غير مسبوقة للمستثمرين، حيث ان الامارة تعد من الامارات الواعدة بفضل حزمة التشريعات التي قدمتها الحكومة في السنوات الاخيرة، وقدمت من خلالها تيسيرات جمة للمستثمرين مع سهولة الاجراءات.

وتعتبر عجمان من الامارات الواعدة والتي بها فرص كبيرة لضخ الاستثمارات فيها، حيث يعتبر اعتدال الاسعار بها احد عوامل الجذب لعقاراتها، كما ان موقعها يعد موقعا جاذبا بكل المقاييس.

وقد شهد الاسبوع استمرار العروض القوية على اراض تجارية وسكنية وصناعية وشهد ايضا عروضا محدودة لبنايات مع تزايد الطلب على البنايات الصغيرة والتي تتناسب مع حاجات المواطنين الراغبين في الحصول على مسكن ومأوى خاص. وبالنسبة للايجارات توجد عروض جيدة بالسوق، كما تتوافر قيم ايجارية جيدة امام المستأجرين تتوافق مع جميع الرغبات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات