موقع طيران الإمارات الأفضل إلكترونياً في العالم

موقع طيران الإمارات الأفضل إلكترونياً في العالم

صُنف موقع طيران الإمارات الشبكي في المرتبة الأولى لأكثر مواقع الناقلات الجوية سهولة في الاستخدام عالمياً بناءً على استفتاء جلوبال لوكال مونيتور الذي أجرته شبكة يوزر إكسبيرينس ألاينس العالمية التي تضم شركات رائدة متخصصة في مجال البحوث.واستحقت طيران الإمارات هذه المرتبة بفضل كفاءة مواقعها الإلكترونية المتعددة المصممة لتلبية احتياجات وتطلعات مختلف شرائح العملاء وفقاً للغاتهم وثقافاتهم حيث تساهم هذه المواقع في منح المسافرين مزيداً من المرونة والسهولة عند إنجاز ترتيبات سفرهم عبر شبكة الإنترنت في مختلف محطات الناقلة عبر قارات العالم الست.

وأشرف على الاستبيان نحو 70 مختصاً من 17 دولة عبر آسيا وأوروبا والأميركتين قاموا بمعاينة عشرة مواقع إلكترونية لناقلات جوية رائدة عالمياً وفقاً لملاءمتها متطلبات أسواقها المحلية.

وحددت معايير الفوز بهذا اللقب نتيجة للاستخدام الصحيح للغة المحلية والصور والرموز التي تم تصميمها بما يناسب ثقافة الأسواق التي تخدمها الناقلات الجوية وقام بإجراء هذا التقييم خمسة من المختصين في مجال المواقع الإلكترونية من كل دولة على حده.

وقال بطرس بطرس نائب رئيس أول دائرة الاتصالات المشتركة في مجموعة الإمارات:تفخر طيران الإمارات دوماً بكفاءتها في فهم مختلف الثقافات حول العالم. ويشرفنا حصولنا على هذا التقدير المرموق الذي يعد دليلاً واضحاً على الجهود المتواصلة التي تبذلها الناقلة لضمان سهولة وصول المعلومات المرتبطة بخدماتها إلى جميع عملائها في مختلف المحطات.

ونحن على ثقة من قدرتنا الكبيرة على مواصلة الارتقاء بخدماتنا الإلكترونية وإرساء معايير جديدة في هذا المجال.

وتوفر طيران الإمارات 96 موقعاً إلكترونياً ب13 لغة مختلفة تمثل قائمة واسعة من مختلف المحطات التي تخدمها الناقلة.وانطلاقاً من توجه العملاء إلى الاعتماد على حلول الإنترنت لإتمام مهامهم اليومية مثل حجوزات وإدارة السفر تواصل طيران الإمارات استثمار مبالغ ضخمة لتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

ويعمل لدى طيران الإمارات فريق مؤهل مختص بدعم الخدمات الإلكترونية. وتواصل الناقلة البحث عن طرق جديدة مبتكرة لضمان حصول عملائها على أفضل خدمات السفر عبر الإنترنت وترسيخ معايير متفوقة تضمن خدمتهم وراحتهم على الدوام.

وفي الوقت الذي أصبحت فيه الاتصالات الإلكترونية تشكل أهمية كبيرة بالنسبة لمبيعاتنا تستمر حجوزات السفر عبر مواقعنا الإلكترونية في تحقيق نمو مطرد عاماً بعد عام. ومن المهم جداً للشركات العالمية مثل طيران الإمارات أن تصل إلى عملائها حيثما وجدوا في جميع أنحاء العالم لذلك فنحن على ثقة من أن موقعنا الشبكي يعكس مفهومنا في العمل القائم على تفهم مختلف الثقافات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات