إكسبو الشارقة يشارك في منتدى الرؤساء التنفيذيين لمراكز المعارض العالمية

إكسبو الشارقة يشارك في منتدى الرؤساء التنفيذيين لمراكز المعارض العالمية

شارك مركز اكسبو الشارقة في منتدى الرؤساء التنفيذيين لمراكز المعارض في العالم والذي عقد في مدينة جنيف بسويسرا في الفترة من الثالث إلى الخامس من شهر فبراير الجاري.

وقال سيف المدفع مدير عام مركز اكسبو الشارقة ان هذا المنتدى يعد من الاحداث المهمة التي تناقش سبل النهوض بقطاع المعارض وحضره حوالي 70 مشاركا من كافة دول العالم .

وتم خلاله مناقشة العديد من القضايا التي تهتم بصناعة المعارض في العالم والمشاكل التي تواجه هذه الصناعة وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها حيث أصبحت صناعة المعارض من أهم روافد الدخل والجذب السياحي مما جعل أغلبية دول العالم تولي اهتماماً أكبر في تطويرها ودعمها من جميع الجوانب.

وعقدت خلال فترة المنتدى التي استمرت ثلاثة أيام العديد من الجلسات واللقاءات الجانبية بين المشاركين وتم التعارف وتبادل الخبرات فيما بينهم وحضر من دول الخليج إلى جانب المدفع عبدالله القاسم المدير العام لمعارض دبي وعبد الرحمن محمد النصار الرئيس التنفيذي لمعرض الكويت الدولي .

تجدر الإشارة هنا أنه كان من بين المحاضرين في المنتدى سيفين سمودلر مستشار المنظمة العالمية لصناعة المعارض وغيره العديد من أصحاب الخبرات في هذه الصناعة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات