عن كثب

لين هونت.. 25 عاماً وسط مشكلات السيارات المعقدة

يعد لين هونت، 52 عاماً، شخصية متمرسة في قطاع السيارات بخبرة تزيد على 25 عاماً في هذا المجال. وحصل هونت عام 1978 على شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية بمرتبة الشرف من جامعة شيفلد في بريطانيا، وانضم عقب ذلك لمجموعة روفر بوظيفة مبتدئة، وأمضى فيما بعد 11 عاماً في قسم المبيعات والتسويق والخدمات بشركة جاكوار.

والتحق عام 1994 بقسم أودي في شركة فولكسفاجن في بريطانيا كمدير إداري. وحقق القسم تحت إدارته نمواً كبيراً في المبيعات وفي قيمة العلامة التجارية. وتمكن بعد خمس سنوات من التقدم الوظيفي مجدداً ليترأس هذه المرة شركة أودي في الولايات المتحدة الأميركية. وحقق بعد مضي خمسة أعوام خطوة هامة أخرى، حيث استلم منصب نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فولكسفاجن في أميركا وذلك بالمقر الرئيسي للشركة في أوبرن هيلز، متشيغان.

وتمت دعوته للانضمام لشركة كيا كنائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات التنفيذي أوائل شهر أكتوبر 2005، وحصل فوراً على ترقية كرئيس تنفيذي لشركة كيا للسيارات في أميركا. وأتيحت له الفرصة ليصبح الناطق الرسمي لقطاع السيارات وجزءاً من المشهد العالمي للقطاع من خلال ترؤسه شركة جالوب للاستشارات والتي توفر الحلول لمصنّعين السيارات، ومجموعات الوكلاء، وكذلك للوكلاء الأفراد، من أجل تحقيق المقاييس المثلى لولاء العملاء والموظفين.

وقادت المكانة الهامة للفطيم، بصفتها واحدة من أكبر الشركات التي تملكها عائلة في منطقة الشرق الأوسط، وكمجموعة ساهمت في تحفيز قطاع السيارات في منطقة الخليج، إلى انتقال هونت إلى دبي ليشغل منصب رئيس قسم السيارات.

وتشكل شخصية هونت الواثقة والودودة دليلاً على عمق خبرته ومعرفته في قطاع أسعار السيارات. ويوجد لديه فريق متمكن من المحترفين المتمرسين يساهمون في عملية تطوير منتجات دائمة وخبرات خاصة بالوكلاء لعملاء قسم السيارات.

وتعد شركة الفطيم للسيارات والتي طرحت علامة تويوتا في دولة الإمارات عام 1955، واحدة من أكثر الأعمال التجارية الناجحة في قطاع السيارات بالمنطقة، وتمثل عدداً من أكثر العلامات المعروفة والمرغوبة في العالم، مدعومة بخدمات ما بعد البيع عالمية المستوى.

وتمثل الفطيم للسيارات عدداً من أفضل العلامات العالمية هي: تويوتا ولكزس وهينو وهوندا وفولفو وكرايسلر وجيب ودودج. وتمتلك الشركة كذلك أتومول، قسم السيارات المستعملة في دولة الإمارات، شركة «أسوشيتد موتورويز» في سريلانكا، إضافة إلى أعمال السيارات في المملكة العربية السعودية. ويهوى هونت، المولود بالقرب من مانشستر في بريطانيا، كرة القدم وهو من مشجعي لعبة الركبي ويهوى هو وزوجته الإبحار.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات